السياحة في اسبانيا

السياحة في مدريد المسافرون العرب

اماكن السياحة في مدريد المسافرون العرب

السياحة في مدريد المسافرون العرب ، تعتبر مدريد المدينة الأولى في اسبانيا والرابعة في اوروبا من حيث جذبها للسياح ، حيث تستقبل سنوياً ما يزيد عن 6 ملايين سائح ، وذلك لما تتمتع به من أماكن تاريخية وترفيهية عديدة ، حيث كانت قديماً عاصمة للإمبراطورية الاسبانية ، تعتبر مدريد من أكبر العواصم الأوروبية وتتميز بمناخ متوسطي ، وفيما يلي نستعرض سوياً أماكن السياحة في مدريد المسافرون العرب .

السياحة في مدريد المسافرون العرب

السياحة في مدريد المسافرون العرب
السياحة في مدريد المسافرون العرب

أهم اماكن السياحة في مدريد المسافرون العرب

توجد العديد من الاماكن السياحية في مدريد لعل أهمها ما يلي :

شارع غران فيا
من أشهر الشوارع الموجودة في مدريد واسبانيا ككُل ، يطلق عليه أيضاً اسم الشارع الكبير حيث يتوسط مدينة مدريد ، تم اقامة هذا الشارع بداية القرن العشرين ، يحتوي الشارع على العديد من أماكن التسوق كالمحلات التجارية التي تحتوي على ماركات عالمية ومحلية والعديد من المطاعم ومقرات الشركات الكبيرة ، يوجد أيضاً في هذا الشارع مبني تليفونيكا الذي كان يعتبر أكبر بناء في اوروبا خلال القرن العشرين .

ملاهي وارنر بروس
تعتبر واحدةً من أشهر المعالم السياحية في اسبانيا ومن أهم أماكن السياحة في مدريد المسافرون العرب ، تحتوي على العديد من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار بين الألعاب التشويقية والخطرة بالإضافة الى العديد من قاعات السينما وبعض الحدائق التي يمكنك التجول فيها ، ويمكنك التقاط بعض الصور التذكارية بها ، بالتأكيد ستشعر بالمرح والمتعة عند زيارتك لها .

اقرأ أيضاً :
السياحة في برشلونة المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

الساحة الكبرى
تعتبر من أشهر اماكن السياحة في مدريد المسافرون العرب فهي من أكبر الساحات الموجودة في المدينة والتي يتجمع بها السائحون ، تحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم التي يمكنك الجلوس عليها واحتساء مشروب أو أكل الطعام الشهي وسط الصخب الموجود في الساحة .

بلازا دي سيبليس
أيضاً تعتبر بلازا دي سيبليس واحدة من أشهر الساحات الموجودة في مدريد ، تحيط بها العديد من المباني القديمة ذات التصميم المعماري الكلاسيكي المميز ، يوجد وسط الساحة تمثال يرمز الى مدينة مدريد بالإضافة الى نافورة تم بنائها أواخر القرن الثامن عشر تم تصميمها على النظام الروماني ، مما جعلها واحدةً من أهم اماكن السياحة في مدريد المسافرون العرب .

السياحة في مدريد المسافرون العرب
السياحة في مدريد المسافرون العرب

التسوق
متعة التسوق تجدها في مدريد ، حيث يوجد العديد من الأماكن التي تكون مخصصة تحديداً من أجل التسوق مثل ميركادو دي سان ميغيل الشهير ببيع الأسماك والأطعمه الغذائية ومجمع اكسنادو الذي يحتوي على العديد من الماركات العالمية والمحلية ، ومجمع أي بي سي سيرانو والعديد من مراكز التسوق الأخرى .

بالطبع هناك العديد من أماكن السياحة في مدريد المسافرون العرب الأخرى ولكننا استعرضنا أهمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى