السياحة في اسبانيا

اسبانيا برشلونه سياحه

زيارة اسبانيا برشلونه سياحه

اسبانيا برشلونه سياحه ، برشلونة تعني الجمال والسحر وكل شىء يخطف الانظار ، وتوجد هذه المدينة في الجزء الشمالي الشرقي من اسبانيا ، وتكون برشلونة من اكثر المدن سكاناً ومن المدن الكبرى في المساحة ف اسبانيا ، ويوجد بها العديد من الاماكن السياحية وكذلك المعالم التاريخ وهي عاصمة كاتالونيا ، وسوف نتعرف معاً من خلال هذا المقال على اسبانيا برشلونه سياحه ، تابعونا .

اسبانيا برشلونه سياحه

اسبانيا برشلونه سياحه
اسبانيا برشلونه سياحه

إقرأ ايضاً :
تكاليف السفر الى اسبانيا .
رحلتي الى اسبانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

رحلتي الى اسبانيا برشلونه سياحه

اسبانيا برشلونه سياحه
اسبانيا برشلونه سياحه

– تتمتع مدينة برشلونة بجمالها الساحر البراق من شواطىء تستقطب بها السياح من جميع انحاء العالم ورمالها وروعة مناخها ، فهي مدينة تطل على البحر الابيض المتوسط وتمتليء بها الحياة ، ودائماً يذكر اها مع نادي برشلونة لكرة القدم وهو من اكبر نوادي كرة القدم في العالم ويأتي اليها المشجعين من جميع دول العالم .
– ومن حيث اللغة الرسمية لهذه المدينة فلا يوجد حيث ان سكانها يتحدثون الكثير من اللغات منها الاسبانية والكاتالونية ، وايضاً اللغة الانجليزية وبالخص في التجارة والسياحة .
– السياحة في برشلونة من اهم احد العوامل الاقتصادية التي تعتمد عليها المدينة ، حيث يأتي اليها الكثير من السياح في مختلف اوقات السنة وليس العطلات فقط .
– ومن المعالم السياحية في مدينةرشلونة فيوجد الكثير منها مثل ” كنيسة ساغرادا فاميليا ” وهي من الكنائس المشهورة التي تلقى زوار وإقبال عليها لانها من اضخم الكنائس في اوروبا ، وبدأ تشيدها سنة 1883م ولكن لم ينتهي تشيدها حتى وقتنا الحالي .
– ومن ابرز المعالم ايضاً ” كازاباتلو ” وهو مثل بيت الرعب لانه من تصميم المهندس انطونيو وقد امر بتصميمه على هيئة بيت الرعب فهو مثير جداً وقد صممه على هيئة عظام ووحوش ، وبالنسبة للسقف كان على هيئة تنين وقد شيد سنة 1904م _ 1906م .
– ” ملعب نادي برشلونة ” وهو من الملاعب المشهورة للغاية في لعب رياضة كرة القدم ، وهو من اكبر النوادي في العالم ويضم مجموعة من أشهر اللاعبين ، ويوجد بداخله متحف خاص يعرض فيه تاريخ برشلونة الرياضي .

اسبانيا برشلونه سياحه
اسبانيا برشلونه سياحه

وبذلك نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال بعنوان اسبانيا برشلونه سياحه ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى