السياحة في اسبانيا

السياحه في برشلونه

السياحه في برشلونه كنيسة ساغرادا فاميليا

السياحه في برشلونه ، تعد برشلونة إحدى مدن دولة أسبانيا وأسبانيا من أهم الواجهات السياحية في العالم فهي تمتلك جميع المقومات من حيث المناخ والفنادق والمعالم السياحية التي تجعلها مقصد لملايين السياح سنوياً ، ومدينة برشلونة من أهم المدن السياحية في أسبانيا فهي عاصمة إقليم كاتالونيا الأسباني الذي يتمتع بحكم ذاتي ، وتقع هذه المدينة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويحيطها سلسلة جبال كويسرولا ، وسوف نحدثكم فيما يلي على السياحه في برشلونه .

السياحه في برشلونه

السياحه في برشلونه
السياحه في برشلونه

السياحه في برشلونه كنيسة ساغرادا فاميليا

كنيسة ساغرادا فاميليا من أشهر المعالم السياحية في أسبانيا بشكل عام ، وتتميز هذه الكنيسة بالطابع الديني الفريد حيث يوجد بها الكثير من التماثيل المعمارية الفريدة من نوعها ، وهذه الكنيسة من أكثر الأماكن استقطاباً للسياح في مدينة برشلونة .
كنيسة ساغرادا فاميليا من أكبر الكاتدرائيات الموجودة في أسبانيا ؛ لذلك لها أهمية عظمى ، ومن أهم الأنشطة التي تقوم بها داخل هذه الكنيسة هي التقاط الصور التذكارية الجميلة والتعرف على عظمة الفن المعماري لهذه الكنيسة .

السياحه في برشلونه شارع لا رامبلا

هذا الشارع يقع في قلب مدينة برشلونة فهو من الشوارع الحيوية في برشلونة ، ويمتلئ في الصباح بالباعة المتجولين والسياح ، وفي المساء تبدأ سهرات السمر بأجواء من الفرح وتستمر هذه الحفلات إلى طلوع الفجر .
ويعتبر هذا الشارع من أهم الشوارع التي توجد في أبانيا بيعاً للزهور ، حيث أن الزهور تمتد على طوال 12 كيلو متراً من ساحة كاتالونيا بمركز المدينة وينتهي بشاطئ كويستوف كولومبوس المكتظ بالسفن .

اقرأ ايضاً :
السياحة في اسبانيا المسافرون العرب .
اماكن سياحية في اسبانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

السياحه في برشلونه حديقة جويل

السياحه في برشلونه
السياحه في برشلونه

تكاد أن تكون من أجمل المناطق السياحية بأسبانيا بأكملها ، فحديقة جويل عبارة عن مجمع من الحدائق المصممة على أحدث التصاميم المعمارية الفريدة من نوعها ، وقد تم إعلان هذه الحديقة كمركز للتراث العالمي في عام 1084م .
يوجد في حديقة جويل الكثير من الطيور والحيوانات البرية المختلفة ، كما يوجد أنواع عديدة من الببغاء التي تم جمعها من كافة أنحاء العالم ، إضافة إلى أنواع نادرة من الطيور مثل الصقور والنسور ذات الأصابع القصيرة ، ويمكنك القيام بعدة أنشطة في هذه الحديقة مثل التجول للاستماع بالطبيعة أو التقاط الصور التذكارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى