السياحة في اسبانيا

جزر اسبانيا السياحية

أفضل جزر اسبانيا السياحية

جزر اسبانيا السياحية ، تُعد اسبانيا إحدى أكبر الدول الأوروبية ، وتتميز بوجود العديد من المزارات السياحية بها مما يجعلها من أهم دول العالم السياحية ، وذلك نظراً للمقومات الطبيعية التي تؤهلها لذلك ، وتحتوي اسبانيا على الكثير من الأماكن السياحية سواءً كانت تاريخية أو ثقافية أو ترفيهية ، وساعدها علي ذلك اطلالها علي البحر الأبيض المتوسط وأيضاً المحيط الأطلسي ، ونستعرض اليوم معاً أهم جزر اسبانيا السياحية .

جزر اسبانيا السياحية

جزر اسبانيا السياحية
جزر اسبانيا السياحية

أهم جزر اسبانيا السياحية

تمتلك اسبانيا العديد من الجزر التي تجعلها قبلة لكل السائحين من مختلف أنحاء العالم ، ونستعرض فيما يلي أهم جزر اسبانيا السياحية :
جزيرة لا غوميرا
تعتبر جزيرة لا غوميرا واحدة من أكبر وأقدم جزر الكناري حيث أن عمرها يقارب 12 مليون عام ، وتبلغ مساحتها الى ما يقارب من 400 كيلو متر ، وتعتبر جزيرة لا غوميرا بداية المشوار للرحالة كريستوفر كولومبوس ، مما يجعلها أحد أهم الوجهات لكل السائحين ، وهي واحدة من أهم جزر اسبانيا السياحية .

اقرأ أيضاً :
السياحة في جزر الكناري .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جزيرة غران كناريا
أطلق عليها هذا الاسم بواسطة العرب ، تتميز بكثرة الأنشطة البحرية الموجودة فيها كالسباحة والغطس والألعاب المائية ، وهي من أكثر الجزر التي تتميز بالهدوء لذلك اذا كنت تريد قضاء عطلة رومانسية مع زوجتك فعليك بزيارة هذه الجزيرة ، فهي تعد من أفضل جزر اسبانيا السياحية .
جزيرة مايوركا
تُعد جزيرة مايوركا واحدة من أهم جزر اسبانيا السياحية نظراً لطبيعة الحياة البرية الموجودة بها ، فإذا كنت من هواة الحياة البرية ننصحك بزيارة جزيرة مايوركا ، فبالتأكيد ستستمتع بالطبيعة هناك وأيضاً يمكنك متابعة أنواع مختلفة من الطيور الموجودة في وادي بوكير ، أو ممارسة الرياضات البحرية كركوب الأمواج أو السباحة .

جزر اسبانيا السياحية
جزر اسبانيا السياحية

جزيرة إبيزا
أيضاً واحدة من أجمل جزر اسبانيا السياحيه هي جزيرة إبيزا ، والتي تشتهر كثيراً على مستوي العالم ويقصدها السائحين من كل أنحاء العالم ، نظراً لطبيعتها الخلابة وتوافر العديد من الأماكن السياحية بها مما يجعلها في قائمة السياح الذين يسافرون الى اسبانيا ، كما يوجد بها شاطئ من أجمل الشواطئ الموجودة في العالم وهو شاطئ بورا بورا ، كل هذه العوامل جعلت منها واحدة من أفضل الجزر السياحية في اسبانيا .
جزيرة فورمونتيرا
من مِنا لا يحب الرمال البيضاء !؟ تجد شواطئ جزيرة فورمونتيرا مكونة من الرمال البيضاء التي تجعلك تشعر بالاسترخاء عند مشاهدتها مع مياه البحر الزرقاء ، هناك العديد من الأنشطة البحرية التي يمكنك ممارستها عند تواجدك على الجزيرة مثل ركوب الأمواج ، أو يمكنك استجار قارب والتنزه به مقابل شواطئ الجزيرة .

وبذلك نكون قد استعرضنا معاً أهم الجزر السياحية الموجودة في اسبانيا ، بالطبع هناك المزيد من الجزر ولكننا استعرضنا أهمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى