السياحة في اسبانيا

الاماكن السياحيه في برشلونه

أهم الاماكن السياحيه في برشلونه

الاماكن السياحيه في برشلونه ، مدينة برشلونة هي عاصمة اقليم كاتالونيا الاسباني الذي يتمتع بحكم ذاتي وهي واقعة على ساحل البحر الابيض المتوسط وتحيط بها سلسلة جبال كويسرولا ، ولذلك تتمتع بمناظر جمالية رائعة وتحتوي على العديد من المناطق السياحية لذلك يلجأ السياح إلى الاماكن السياحيه في برشلونه .

الاماكن السياحيه في برشلونه

الاماكن السياحيه في برشلونه
الاماكن السياحيه في برشلونه

أفضل الاماكن السياحيه في برشلونه

– ميناء فيل : هذا المكان من أفضل الاماكن السياحيه فيبرشلونه و به تاريخ ثرى و قديما كان ميناء برشلونة مكان الصيادين وأسرهم اما الان هو جنة للزوار والسكان المحليين الذين يودون الاستمتاع بنزهة فى الهواء الطلق .
– شارع لاس رامبلاس : هذا الشارع يبلغ حوالي 1 كم مربع وهو الوجهة الأكثر اثارة في المدينة ، فيشمل هذا المكان العديد من الانشطة والمجالات المختلفة .
– ينابيع البولي كارليس : صمم هذا الموقع الجميل منذ سنوات عديدة في عام 1929 و لا تزال واحدة من الاماكن التي تفوت زيارتها ابدا اثناء السياحة في برشلونة .
– متحف برشلونة : هذا المتحف من أفضل الاماكن السياحيه في برشلونه و يحتوى على مجموعات فنية راقية وجميلة تغطى التاريخ منذ العصور الوسطى وحتى القرن العشرين ، و يستقبل المتحف الزوار ويكون الدخول مجاني تماما كل يوم سبت من الساعة 04:00 م ، وأيضا كل يوم الأحد الأول من كل شهر .
– باريو جوتيكو : اذا كنت تريد التجول وسط مبانى ذات طراز اسبانى قديم اليك هذا المكان العتيق الرائع . حيث تجد تصاميم معمارية اسبانية تقليدية .
– كنيسة ساغرادا فاميليا : واحدة من اكثر الاماكن السياحيه في برشلونه في مدينة برشلونة ومن اكبر الكاتدرائيات المتواجدة في اسبانيا تحفة فنية عظيمة مكونة من ثلاث واجهات رئيسية .

اقرأ أيضا :
المناطق السياحية في باريس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أنشطة يمكنك القيام بها فى الاماكن السياحيه في برشلونه

– التعرف على روعة الفن المعماري المستخدم في بناء هذه الكنيسة ومشاهدة التماثيل والاصنام للقديسين الموجودة داخل متحف ساغرادا فاميليا والابراج المزينة بكلمات مقدسة مأخوذة من الكتب الدينية .
– التجول بقصر جويل والتعرف على تاريخ إنشائه ورؤية الطراز المعماري الفريد من نوعه ومشاهدة النوافذ الخاصة به والأروقة والأعمدة الرخامية المحفورة الرائعة .
– تناول طعام الغداء أو وجبة خفيفة سريعة في مطعم صغير هناك وشرب فنجان من القهوة والتمتع بمشاهدة الأعمال الفنية الرائعة في حديقة جويل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى