السياحة في البرتغال

السياحة في البرتغال المسافرون العرب

أماكن السياحة في البرتغال المسافرون العرب

السياحة في البرتغال المسافرون العرب ، تعود البرتغال إلى العصور الوسطى وتحتوي على العديد من الجبال والقرى ، وبها الكثير من المدن الساحلية ، والقلاع ، والشوطئ ، والقصور لذلك فهي تناسب جميع إهتمامات السائحين ، وهي مناسبة للسفر على مدار العام ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن السياحة في البرتغال المسافرون العرب .

السياحة في البرتغال المسافرون العرب

 السياحة في البرتغال المسافرون العرب
السياحة في البرتغال المسافرون العرب

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في البرتغال .
السياحة في جزيرة ماديرا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

البرتغال هي من الدول السياحية بإمتياز فهي توفر لزوارها كل المقومات السياحية من تاريخ وطبيعة رائعة وأسواق وغير ذلك الكثير ، وتقع البرتغال جنوب غرب القارة الأوروبية ويحدها المحيط الاطلسي من الجنوب فيما يحدها من الشمال والشرق hسبانيا ، ولشبونة هي عاصمة البرتغال ، وسنقوم في هذا المقال بذكر أماكن السياحة في البرتغال المسافرون العرب فتابعونا الآن .

أماكن السياحة في البرتغال المسافرون العرب

 السياحة في البرتغال المسافرون العرب
السياحة في البرتغال المسافرون العرب

السياحة في افيرو بندقية البرتغال

وهي تعد من أجمل الأماكن السياحية في البرتغال ، وتكثر القنوات المائية بالمدينة حتى أصبحت تلقب ببندقية البرتغال ولها العديد من الألقاب ومنها مدينة المياه ومدينة الجسور ، ومن مميزات مدينة افيرو شوارعها الضيقة المرصوفة والمباني الملونة والواجهة البحرية مع شواطئها الرملية الجميلة ، وهي تقع غرب البرتغال .

السياحة في جزر الازور

وهي مجموعة من الجزر الرائعة وتبلغ أعدادها تسعة جزر ذات طبيعة بركانية وهي تقع على بعد كيلو متر من العاصمة البرتغالية لشبونة ، وهي تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في البرتغال وتتميز بالغطاء النباتي الكثيف والمناظر الطبيعية الخلابة ، والمسطحات الخضراء .

السياحة في لشبونة

وتلقب بمدينة التلال السبعة ولقبت بذلك اللقب نظراً لموقعها حيث بنيت على سبعة تلال منحدرة وهو ما أعطاها موقعاً فريداً وإستراتيجياً ، وتعد العاصمة من أكبر مدن البرتغال وهي تشتهر بمعالمها التاريخية العريقة ، وهي تضم العديد من المتاحف والقلاع والقصور الأثرية بالإضافة إلى المنتزهات الرائعة .

أهم الاماكن :
– نصب الإستكشافات ، والذي يقع على طول الضفة الشمالية من مصب نهر غاتوس .
– قلعة ساو جورج ، وهي القلعة المبنية على الطراز المغربي ، وتعود للقرون الوسطى من التاريخ البرتغالي .
– حديقة الأمم ، والتي تجسد الجانب التاريخي الحديث لمدينة لشبونة البرتغالية .

نصل إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في البرتغال المسافرون العرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى