السياحة في تركيا

افضل مكان للسكن في طرابزون

افضل مكان للسكن في طرابزون للعوائل

افضل مكان للسكن في طرابزون ، تقع مدينة طرابزون التركية في الشمال الشرقي من الدولة و هي تطل على البحر الاسود و هذا هو اكبر عامل جذب سياحي بها ، و اذا كنت ترغب في الاقامة بالسكن في طرابزون و في ذات الوقت فانك تمتلك عائلة فبالتأكيد ان تبحث عن مكان مناسب لهم خاصة و ان هناك اماكن للسكن مناسبة للشباب فقط او للمتزوجون حديثا ، خلال مقالنا الحالي سنتحدث عن اشهر و افضل مكان للسكن في طرابزون للعوائل .

افضل مكان للسكن في طرابزون

افضل مكان للسكن في طرابزون
افضل مكان للسكن في طرابزون

أقرأ أيضاً :
طرابزون تركيا المسافرون العرب .
افضل سكن في طرابزون .
حجز سيارة في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل مكان للسكن في طرابزون للعوائل

افضل مكان للسكن في طرابزون للعوائل
افضل مكان للسكن في طرابزون للعوائل

– فندق دعاء سويت ، هذا الفندق هو افضل مكان للسكن في طرابزون للعوائل فقد حصل على تقيمات اجابية كثيرة ، هذا المكان عبارة عن شقة فندقية يتوفر بها غسالة ملابس و انترنت مجاني كما ان مكان الشقق قريبة من قلب المدينة .

– شقق كوناكلار ، تجمع هذه الشقق بين اكثر من ميزة حيث الاولى هي قربها من المطار و هذا يعني سهولة الوصول لعدم الشعور بارهاق السفر و ثانيا هو قربها من شاطيء البحر ، كما يتوفر بها انترنت مجاني و موقف مجاني للسيارات .

– شقق رويال ان سيزا طرابزون ، تقع هذه الشقق على مقربة من شاطيء البحر حيث يمكنك ان تشاهد البحر الاسود من خلال النوافذ ، كما ان هذه الشقق يتوفر بها اثاث عصري حديث ، و في حالة قيامك بحجز غرفة مرتفعة بالفندق فانك ستحصل على رؤية اشمل للمدينة .

– شقق كايا اوزنجول ، يمكنك من خلال غرفة الطعام في هذه الشقق مشاهدة شاطيء البحر كما ان العاملين في هذا المكان الفندق ممتازين في اداء مهامهم .

– شقق اندلس سويت هوتيل ، يجمع هذا المبنى ما بين قربه من قلب المدينة و ما بين اطلالته على المياه و يكثر زيارة العائلات لهذا الفندق .

يوجد العديد من الفنادق الاخرى في هذه المدينة و لكن هذه القائمة شملت افضل مكان للسكن في طرابزون للعوائل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى