السياحة في ايطاليا

اجمل مدن ايطاليا

تعرف على اجمل مدن ايطاليا

اجمل مدن ايطاليا , مفهوم الجمال في السياحة قد يختلف من شخص لاخر فهناك من يفضل رؤية القصور و الاماكن الفاخرة و الفنادق الضخمة و هناك اخر يفضل زيارة الاماكن الاثرية التراثية و هناك اخر يفضل البقاء على الشاطيء طوال اليوم ، و لكن في الحقيقة فان دولة ايطاليا تحتوي على جميع هذه المميزات حيث تصنيف هذه الدولة كثالث اكثر دولة من حيث عدد زيارات السياح على مستوى الدول الاوروبية ، و ان كنت تفكر في زيارة هذه الدولة الايطالية عليك التعرف على اجمل مدن ايطاليا .

اجمل مدن ايطاليا

اجمل مدن ايطاليا
اجمل مدن ايطاليا

اقرا ايضا : 
اجمل الاماكن في ايطاليا .
اسماء مدن ايطاليا .
مناطق سياحية في ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تعرف على اجمل مدن ايطاليا

تعرف على اجمل مدن ايطاليا
تعرف على اجمل مدن ايطاليا

لعل اجمل مدن ايطاليا هي مدينة ” روما ” فبخلاف انها العاصمة فالمدينة تحتوي على المباني الكلاسيكية القديمة ذات المظهر المبهر ، اما الطابع التاريخي في المدينة يظهر جليلا في المواقع التراثية و التي تتمثل في ” مدرج روما و المنتدى الروماني ” .

يأتي في المركز الثاني مدينة ” البندقية ” او كما يطلق عليها فينيسيا هي مدينة الرومانسية و العشاق الاولى في العالم و ذلك لما تتمتع به من مساحات كبيرة من البحيرات التي تمر مياها امام ابواب المنازل و لعل وسيلة النقل الاول في المدينة هي الزوارق الصغيرة و التي يمكنها ان تقوم بك بجولة سياحية لرؤية جميع اطراف المدينة .

مدينة ” بوسيتانو ” و التي يمكن ان نصنفها على انها قرية صغيرة تقع على جزء من الجبل الذي يطل على البحر و يأتي تصميم المباني في المدينة بشكل هرمي تدريجي مما يسمح لجميع المنازل برؤية البحر بمظهر خرافي كما يوجد في هذه المدينة بعض احدى الكنائس التي تعود الى القرن الثالث عشر .

مدينة ” بورتوفينو ” و التي كانت تشتهر سابقا بصيد السمك لجميع المقيمين بها الان الوضع حالا تغير فقد بنيت المباني المطلة على المياه بمظهر الالوان الزهرية المتعددة و التي تبدو كالوان الطيف في الليل عند انارة المنازل من الخارج .

يوجد العديد من المدن الاخرى التي يمكنك زيارتها و لكن هؤلاء هم ابرز و اجمل مدن ايطاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى