السياحة في ايطاليا

الاماكن السياحية في فلورنسا

اكثر الاماكن السياحية في فلورنسا شهرة

الاماكن السياحية في فلورنسا ، تتميز مدينة فلورنسا بموقعها الجغرافي المتميز ، حيث تقع في شمال ايطاليا ، وهناك العديد من الفنون المنتشرة في فلورنسا اهمها الفن المعماري ، بالإضافة الي ازدهار التقدم العلمي بها ، كما انها تضم العديد من الاماكن السياحية والمعالم التاريخية القديمة ، وتعتبر السياحة في فلورنسا مصدر في توازن اقتصاد هذه المدينة ، ولكي تتعرف اكثر على ما تحويه مدينة فلورنسا من اماكن سياحية ، يلزم عليك متابعة التالي .

الاماكن السياحية في فلورنسا

الاماكن السياحية في فلورنسا
الاماكن السياحية في فلورنسا

ماهي اهم الاماكن السياحية في فلورنسا ؟

تحتوي فلورنسا على العديد من الاماكن التراثية القديمة ، والمتاحف ، والقصور ، والكنائس التي يقصدها العديد من السياح عند زيارتهم مدينة فلورنسا ، وسنتعرف بالتفصيل على اكثر الاماكن شهرة في فلورنسا ، ومنها

جسر فيكيو

يعد هذا الجسر احد الاماكن السياحية المشهورة في فلورنسا ، حيث تم تشييد منذ قرون عديدة ، يعتبر من الجسور التي يقصدها السياح عند زيارتهم مدينة فلورنسا ، وذلك للتمتع بجماله والتقاط المزيد من الصور والقيام بجولة بين المحلات التجارية التي تكثر به .

اقرأ ايضاً :
مناطق سياحية في ايطاليا .
مدن ايطاليا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

متحف اوفيزي

يعد من احد الاماكن السياحية في فلورنسا ، واكثرها شهرة في ايطاليا من الناحية الفنية ، بالإضافة الي زيارة السياح لهذا المتحف لمشاهدة العديد من القطع الاثرية بجانب اللوحات الفنية لكبار الفنانين .

كنيسة فلورنسا

تعتبر من اكثر الكنائس شهرة في فلورنسا ، حيث تتميز بموقعها الفريد في وسط مدينة فلورنسا ، بالإضافة الي تصنيفها باعتبارها من اكثر الاماكن الاثرية في فلورنسا وعلى مستوي العالم ، كما تتميز بازدهار الفن المعماري بها .

حديقة بوبولي

تعد احد الاماكن السياحية في فلورنسا ، والتي يقصدها العديد من السياح للاستمتاع بجمال هذه الحديقة حيث تم تشييدها على مساحة هائلة وضخمة ، بالإضافة الي احتوائها على مختلف التماثيل الرومانية القديمة ، والتجول واكتشاف العديد من الاماكن بداخلها .

ديلا احكم

تعتبر من اكثر الساحات شهرة في فلورنسا ، كما انها من الاماكن السياحية في فلورنسا ، والتي يقصدها السياح من جميع انحاء العالم ، وذلك بهدف رؤية التماثيل الفريدة ، والقصور التاريخية الرومانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى