السياحة في ايطاليا

الاماكن السياحية في ايطاليا

ما هي اشهر الاماكن السياحية في ايطاليا ؟

الاماكن السياحية في ايطاليا ، اقيمت على ارض دولة ايطاليا في العصور السابقة كل من الدولة اليونانية و الدولة الرومانية ، و لكل منهم اثار عظيمة مازالت موجودة في ايطاليا بالاضافة الى اثار العصور الحديثة و المتاحف الضخمة و الاراضي الخضراء العملاقة و العديد من عوامل الجذب السياحي ، اشارت التقارير الى اعتبار دولة ايطاليا ضمن اكثر 10 دول على مستوى العالم زيارة سياحية بشكل سنوي ، و ان كنت ترغب في زيارتها فعليك التعرف على الاماكن السياحية في ايطاليا .

الاماكن السياحية في ايطاليا

الاماكن السياحية في ايطاليا
الاماكن السياحية في ايطاليا

اقرا ايضا :
الاوراق المطلوبة للفيزا الايطالية السياحية .
تكلفة السفر الى جزيرة سانتوريني .
اجمل منطقه في المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

ما هي اشهر الاماكن السياحية في ايطاليا ؟

ما هي اشهر الاماكن السياحية في ايطاليا
ما هي اشهر الاماكن السياحية في ايطاليا

– مدرج كولوسيوم يعتبر واحدا من اهم الاماكن السياحية في ايطاليا تم بنائه في عام 70 بعد الميلاد ، و كانت الدولة الرومانية تستخدم هذا المدرج من اجل المصارعة بين المقاتلين و بعضهم البعض او المحاربة مع الحيوانات المفترسة و ايضا كان يتم فيه اعدام المجرمين و العديد من العروض الاستعراضية .

– معبد البانثيون ، هذا المعبد تم بنائه في عام 26 ميلاديا حيث كان يضم هذا المبعد جميع الالهة التي كانت تعبد في عصر الدولة الرومانية و هذا البناء يعتبر اقدم بناء في تاريخ الدولة الرومانية الذي مازال محتفظ بقوامه في عصرنا الحالي و قد استخدم لاحقا ككنيسة .

– كنيسة سانتا ماريا ، هذه الكنيسة بنيت في القرن الرابع الميلادي و هي تعتبر من اضخم المباني الاثرية في مدينة روما ، حيث تعتبر عامل جذب لمن يرغب في الاطلاع على الفنون و المعمار في عصر الدولة الرومانية .

– قوس السلام ، هذا البناء يوجد في مدينة ميلان و هو عبارة عن نصب او رمز للنصر في القرن التاسعر عشر و يمكنك في هذا المكان من قضاء اليوم و التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية .

– متحف ليوناردو دافنشي ، هذا المتحف الذي يضم العديد من اللوحات و المقتنيات الاثرية الثمينة .

يوجد في دولة ايطاليا العديد من القصور الفاخرة التي تعود الى الاسرة الملكية و لكن هذه الاماكن هي اشهر و اهم الاماكن السياحية في ايطاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى