السياحة في مصر

شواطئ العين السخنة

شواطئ العين السخنة ، تزخر العين السخنة بالعديد من الشواطئ رائعة الجمال التي تقع على ساحل البحر الأحمر المشهور بمياهه الصافية ورماله البيضاء المائلة للون الذهبي اللامع .

تقع العين السخنة على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر ، ويوجد بها الكثير من المنتجعات ، سميت بذلك نظرًا لوجود الكثير من العيون الكبريتية في تلك المنطقة .

وتعد أقرب  مدن البحر الأحمر للقاهرة ، لذا فهي مفضلة لدى المصريين للقيام برحلات اليوم الواحد ، يوجد بها الكثير من القرى والمنتجعات والشاليهات والفنادق ، كما تمتاز بشواطئها الخلابة ، وفيما يلي نعرض لبعض شواطئ العين السخنة .

  شواطئ العين السخنة

شواطئ العين السخنة لاسيرينا العين السخنة

شواطئ العين السخنة
شواطئ العين السخنة

يقع شاطئ لاسيرينا على بعد 189 كم من مطار القاهرة ، كما يبعد عن بورتو السخنة مسافة 20 كم ، ويحتوى الشاطئ على العديد من الشاليهات التي يمكن شرائها ، بالإضافة إلى شقق سكنية ومنتجعات سياحية ، كما يوجد بداخله الكثير من حمامات السباحة ، ويتميز الشاطئ بتوفير الكثير من الخدمات للمقيمين .

شواطئ العين السخنة بالميرا العين السخنة

شواطئ العين السخنة
شواطئ العين السخنة

يبعد شاطئ بالميرا العين السخنة عن مدينة القاهرة مسافة 120 كم ، بالقرب من منتجع مارينا ووادي دجلة .

ويحتوي الشاطئ على شاليهات للتأجير أو الشراء بالإضافة إلى وجود فندق  يقدم خدمات جيدة ، بالرغم من أنه حصل على تقييم أربع نجوم فقط إلا أنه يقدم خدمات مميزة ،  و يقع بالقرب من شواطئ البحر الأحمر .

ويمتاز الفندق بغرفه التي تطل شرفاتها على شاطئ البحر الأحمر ، كما يوجد به مسابح وألعاب مائية ،  ويقدم مطعم الفندق الكثير من الأطباق الشهية والمأكولات البحرية الطازجة المستخرجة من مياه البحر الأحمر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
رحلات العين السخنة .

شواطئ العين السخنة بورتو السخنة

شواطئ العين السخنة
شواطئ العين السخنة

يعد بورتو السخنة أجمل شواطئ السخنة على الإطلاق ، لذا فهو الواجهة السياحية الأولى والمحببة لدى الجميع ، ويضم الشاطئ منتجعا راقي يحتوي على فندق و أماكن للترفيه مثل ملعب للجولف وتليفريك  وأسواق بالإضافة إلى ملاهي ألعاب مائية للأطفال  ويعقد الحفلات الليلية .

والجدير بالذكر هنا أن  شواطئ السخنة تمتد لمسافة تقدر بحوالي 80 كم بدءًا من الحدود الجنوبية لرأس الأديبة ووصولًا إلى الزعفرانة جنوبًا .

كما يوجد في العين السخنة الكثير من الوجهات السياحية التي تجذب الأجانب والمصريين من شتى أنحاء العالم بخاصة للسياحة العلاجية لوجود العيون الكبريتية التي تعالج أمراض العظام كالروماتيزم والروماتويد ، لذا يحرص الجميع على زيارتها فلا تفوتوا تلك التجربة الرائعة أثناء تواجدكم في مصر  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى