السياحة في اسبانيا

افضل فنادق برشلونه

ما هي افضل فنادق برشلونه ؟

افضل فنادق برشلونه ، تعد مدينة برشلونة هي مدينة تجارية وهي أكبر مدن إسبانيا ، وتأتي برشلونة في المرتبة الثالثة في عدد الزوار والسياح على المدن الأوروبية ، حيث تحتوي برشلونة على أهم وأفضل المعالم السياحية كالمتاحف والملاعب وغيرها ، تحتوي برشلونة على الكثير من الفنادق لاستقبال الضيوف والسياح من مختلف دول العالم ، نوفر لكم الآن دليل شامل يوضح افضل فنادق برشلونه ، فتابعونا .

افضل فنادق برشلونه

افضل فنادق برشلونه
افضل فنادق برشلونه

اقرأ أيضا :
المناطق السياحية في اسبانيا .
المسافرون العرب اسبانيا .
رحلتي الى اسبانيا بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل فنادق برشلونه ؟

– فندق رويال رامبلاس
يعد فندق رويال رامبلاس هو فندق فئة الأربع نجوم ، ينجذب العديد من الزوار للتوجه إلى فندق رويال رامبلاس لما لديه العديد من المزايا ، يحتوي الفندق على مكتب من أجل الجولات السياحية ، كما يحتوي على مطعم مميز يقدم أفضل أنواع المأكولات ، كما يتميز الفندق بموقعه المميز القريب من المطاعم وأماكن التسوق المميزة من المتاجر والمحلات التجارية .

– فندق أتشتن بورت فيل
يعد فندق أتشتن بورت فيل أحد افضل فنادق برشلونه ، يحتوي الفندق على 58 غرفة مميزة ، يطل الفندق على مارينا بورت فيل لذلك ينجذب إليه العديد من الزوار ، يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية والعديد من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات الشهية ، لقد حاز الفندق على العديد من الجوائر لخدمته المميزة .

افضل فنادق برشلونه
افضل فنادق برشلونه

– فندق دبليو برشلونه
يعد فندق دبليو برشلونه هو فندق فئة الخمسة نجوم ، ويعد هذا تصنيف مميز مما يجعله من أشهر وافضل فنادق برشلونه ، يفضله الكثير من زائري اسبانيا ، يتميز فندق دبليو برشلونه بوجود ” جاكوزي – غرفة بخار – ساونا – سبا – مسبح خارجي ” ، يحتوي الفندق على مختلف المطاعم التي تقدم أفضل أنواع الطعام للإفطار والغداء والعشاء أيضاً .

– فندق أوتل باجوس
افضل فنادق برشلونه في اسبانيا ، فهو من أفخم الفنادق ، يحتوي على 31 غرفة مميزة لاستقبال جميع الزوار من مختلف الأعمار ، يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية ومسبح على السطح وساونا ، كما يوجد تراس خارجي ، يحتوي الفندق على أفضل المطاعم الرائعة لتقديم أفضل وأشهى المأكولات العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى