السياحة في اسبانيا

صور مدينة برشلونة

صور مدينة برشلونة السياحية

صور مدينة برشلونة ، من المدن المزدهرة اقتصتدياً وسياحياً ويأتي اليها السياح في جميع اوقات السنة بسبب مناخها الملائم ، وتكون برشلونة عاصمة كاتالونيا ، وتتميز هذه المدينة بموقعها على ساحل البحر الابيض المتوسط ، وتضاريها الىي اعطت لها سحر مثل جبال كويسرولا وسوف نقوم بتوضيح سريع في هذا المقال بعنوان صور مدينة برشلونة تابعونا .

صور مدينة برشلونة

صور مدينة برشلونة
صور مدينة برشلونة

إقرأ ايضاً :
المسافرون العرب اسبانيا .
المسافرون العرب برشلونة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على صور مدينة برشلونة

صور مدينة برشلونة
صور مدينة برشلونة

– تعتبر من اهم مدن اسبانيا على الإطلاق حيث تميزت بالتراث الثقافي والتاريخي ولذلك صنفتها منظمة اليونيسكو من ضمن التراث العالمي ، ومن جانب السياحة فيوجد بها أشهر الفنادق الفاخرة وهي من أفضل فنادق اسبانيا مثل ” فندق ” يوروستارز غراند مارينا ” وهو من الفنادق المتميزة في برشلونة وهو فندق خمس نجوم بسبب موقعه الجغرافي المتميز والقريب من المحلات والمراكز التجارية ويوجد بالقرب منه محطة للباص والتكسي لسهولة التنقل .
– ومن ابرز المعالم السياحيه فيها ” كنيسة ساغرادا فاميليا ” وهي من المعالم التاريخية القديمة ولها شهرة كبيرة وتعتبر كنيسة كاثوليكية رومانية ولكنها لم تكتمل من حيث البناء منذ عام 1882م .
– كما يوجد بمدينة السحر برشلونة العديد من الاماكن السياحية مثل ” شارع لا رامبلا ” وهو مميز جداً بموقعه المتوسط في مدينة برشلونة ، وهو شارع التجول السياحي والتسوق ، وهو ذو إطلالة رائعة يبهر الناس ويكون ليلاً مليئًا بالسهرات حتى طلوع الفجر .
– ومن ضمن الاماكن الساحرة والترفيهية ” حديقة حيوان برشلونة ” وتجد هذه الحديقة في سيوتاديلا ” وتضم هذه الحديقة مجموعة من الحيوانات مثل الزراف ، والنمور ، والافيال وغيره وغيره من الحيوانات .
– ومن أشهر المعالم السياحية ايضاً ” حديقة النباتات ” الموجوده في هضبة مونتجويك ، ويوجد بهذه الحديقة مجموعة من النباتات مستوردة ، وتم زراعتها من استرليا وكاليفورنيا وشرق البحر المتوسط فهي تضم مجموعة من المجتمعات النباتية الرائعة .
– ومن جانب الرياضة يوجد نادي  مشهور يسمى ” ملعب كامب نو ” وهو من الملاعب الكبيرة في المساحة ، وقامت فيع الكثير من المباريات الهامة مثل نهائي دوري أبطال اوروبا سنة 1982 .

صور مدينة برشلونة
صور مدينة برشلونة

وبذلك نكون وصلنا الى نهايه هذا المقال بعنوان صور مدينة برشلونة ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى