السياحة في اسبانيا

جزيرة لاس بالماس

الذهاب إلى جزيرة لاس بالماس

جزيرة لاس بالماس ، جزر الكناري باسبانيا عبارة عن سبع من الجزر الرئيسية ومعهم مجموعة من الجزر الصغيرة ، وتوجد جزر الكناري في المحيط الاطلسي ، وتعتبر مدينة لاس بالماس من احدى عواصم جزر كناريا لانهم عاصمتان ، وهم مدينة سانتا كروث ، وبالنسبة لهذه الجزيرة فهي من أروع ما يكون حيث يوجد بمدينه لاس كل أنواع الترفيه ، والاماكن السياحية والمطاعم والفنادق الفاخرة  وخلال هذا المقال سوف نتعرف على جزيرة لاس بالماس تابعونا .

جزيرة لاس بالماس

جزيرة لاس بالماس
جزيرة لاس بالماس

إقرأ ايضاً :
المسافرون العرب اسبانيا .
المسافرون العرب برشلونة .
اسبانيا برشلونه سياحه .
رحلتي الى اسبانيا بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

التعرف على جزيرة لاس بالماس

جزيرة لاس بالماس
جزيرة لاس بالماس

– تقع هذه الجزيرة في جنوب غرب إسبانيا ويحيط بها المحيط الاطلسي من جميع الجهات ، ويوجد بها العديد من اماكن التنزه والترفيه من شواطىء ، وحدائق احياء مائية ، وحدائق ، وشلالات ، وشعب مرجانية .

– ويوجد في هذه الجزيرة التي لا مثيل لها بمجموعة فنادق رائعة للغايه من حيث الخدمة الفندقية ، و النظافة ، والموقع المتميز على الشواطىء ومنهم فندق ” لاس بالماس دى غران كناريا ” وهو فندق متميز بموقعه المتميز في وسط المدينة وقريب من الشاطىء ، وبه احلى الغرف المكيفة الانيقة ، والتي يتوفر بها الواي فاي مجاناً وتتمتع بتراس رائع بإطلالة رائعه .

– واذا اردت التسوق والمشي في مدينة لاس ، فمن الممكن الذهاب الى المتاجر المتخصصة لبيع الهدايا ، ومراكز التسوق ، والمعارض الفنية ، كما يوجد بها ايضاً اسواق الشوارع ، والسلع المستعملة وكل ما يخطر ببالك يوجد بها .

– واذا تحدثنا عن الاماكن السياحية ، او الاماكن التاريخية ، والتراث الثقافي فيوجد بها الكثير من المباني ذات الطابع المعماري ، ومياديين وستاد للكرة مشهور جداً .

– كما يوجد بها العديد من المطاعم المتخصصة ، سواء في الاكل الصيني ، البيتزا ، او الاكلات الكورية ، او الاطعمة البحرية .

 جزيرة لاس بالماس
جزيرة لاس بالماس

وبذلك نكون وصلنا عزيزي القارىء الى نهاية هذا المقال بعنوان جزيرة لاس بالماس ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المرجوة ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى