السياحة في اسبانيا

المسافرون العرب اسبانيا

رحلات المسافرون العرب اسبانيا

المسافرون العرب اسبانيا ، تعتبر دولة أسبانيا من أهم المدن السياحية العالمية ، تعد أسبانيا من أجمل بلدان العالم التي تحتوي على مجموعة من المعالم و الأماكن السياحية ، سوف نتعرف على أماكن المسافرون العرب اسبانيا من خلال هذا المقال .

المسافرون العرب اسبانيا

المسافرون العرب اسبانيا
المسافرون العرب اسبانيا

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
رحلتي الى اسبانيا بالصور .
خريطة اسبانيا السياحية .

معالم المسافرون العرب اسبانيا

يوجد في أسبانيا مجموعة كبيرة من المعالم السياحية منها :
– قصر المورق : يعتبر من المعالم السياحية الرائعة التي توجد في دولة أسبانيا ، تم بناء القصر في مدينة أشبيلية بأسبانيا و قد أستمر تطوير قصر المورق حتى بعد سقوط الدولة الإسلامية التي كانت بالأندلس و هو يعتبر من رموز أشبيلية الهامة ، القصر يتميز بالجمال المعماري الرائع مع التصميم الخرافي ، لذلك يتوافد الألاف من السائحين على زيارة القصر .
– المسرح الروماني : يعتبر من أجمل معالم أسبانيا ، يقع المسرح في قلب مدينة ملقا الأسبانية ، و هو مسرح ثقافي قديم ، يعد المسرح من أقدم المسارح الموجودة في أسبانيا و هو من المعالم القديمة الخالدة فقد مر عليه عدد كبير من العصور و الحروب ، يمكنك التمتع بمشاهدة المسرح و التجول به ، يمكنك حضور عرض مسرحى رائع ، يمكنك إلتقاط عدد من الصور التذكارية الجميلة بالمسرح .
– حي البيازين : يعتبر من الأماكن الجميلة الموجودة في مدينة غرناطة الأسبانية ، يمكنك أن تتجول بلحي فالكثير من السائحين يتوافدون عليه ، فهناك مجموعة من المعالم التاريخية الجميلة فهو تابع لمنظمة اليونسكو فهو موقع تراث عالمي .

المسافرون العرب اسبانيا
المسافرون العرب اسبانيا

أماكن المسافرون العرب اسبانيا

تتميز أسبانيا بوجود مجموعة من الأماكن السياحية الجميلة :
– منتزه العلوم : يعتبر من أهم الأماكن السياحية الموجودة في غرناطة ، متحف علمي رائع يزوره أعداد كبيرة من السائحين من جميع بلدان العالم ، يضم أقسام متعددة منها قسم الفيزياء و المرصد الفلكي .
– جنة العريف : من الأماكن الترفيهية الرائعة التي تقع في أسبانيا يمكن للسائح الإسترخاء بها وسط الطبيعة الساحرة و الهدوء ، يمكنك أن تتجول وسط المساحة الشاسعة الخضراء بين الأشجار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى