افضلتعليم اطفال

افضل البرامج التعليمية للاطفال

افضل البرامج التعليمية للاطفال 3 سنوات

افضل البرامج التعليمية للاطفال ، نقدمها لكم لتوفير البحث الطويل على صفحات الانترنت ، إذ تعج صفحات الانترنت بعشرات الصفحات والبرامج التعليمية للأطفال ، ولكن لكل سن ومستوى مجموعة برامج معينة ، فالبرنامج الذي تحمله لطفلك يجب أن يكون تماما كالثوب الذي تبتاعه له ، لا واسع عليه فلا يتمكن من الإنجاز من خلاله ، ولا ضيقًا عليه فيشعر بالملل عندما يقدم له البرنامج يعرفها بالفعل ، لذا تابع معنا السطور التالية للتعرف على افضل البرامج التعليمية للاطفال لطفل ثلاث سنوات .

افضل البرامج التعليمية للاطفال

افضل البرامج التعليمية للاطفال
افضل البرامج التعليمية للاطفال

افضل البرامج التعليمية للاطفال سن ثلاث سنوات

الطفل ذو الثلاث سنوات لا زال في بداية مشواره التعليمي ، لذا إحرص على تحميل البرامج الجذابة له ، التي تشجعه على التعلم معتمدة على المتعة والمرح ، ومن أمثلة تلك البرامج :
– تطبيق الفواكه والخضروات للأطفال : قبل أن تشرع في تعليم طفلك الحروف والأرقام وغيرها ، مهلًا يجب أن تتأكد أولًا من أن طفلك يعرف مسميات الأشياء من حوله ، كأسماء الفواكه والخضروات وأجزاء الجسم وأجزاء المنزل .
– تطبيق تعلم اللغة العربية للأطفال : تطبيق لتعليم طفلك الحروف الهجائية ، طريقة نطقها وقراءتها وكتابتها .
– برنامج حديقة الحروف : يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر ، ويعمل بدون انترنت وسيجعل تعليم طفلك من الأمور الممتعة له ولك .
– تطبيق تعليم الإنجليزية للأطفال: لتعليم طفلك حروف الإنجليزية والأرقام بالإنجليزية .

اقرأ أيضا :
تحميل برامج تعليمية للاطفال .
فيديوهات تعليم الاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل البرامج التعليمية للاطفال للكمبيوتر

يفضل الكثيرون استخدام الكمبيوتر عند تعليم أطفال ، ويمكنك بالفعل من خلال الانترنت تحميل افضل البرامج التعليمية للاطفال للكمبيوتر ، ثم يمكنك العمل من خلالها دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت ، ومن أمثلة تلك البرامج :
– برنامج تعلم الحروف 2018 : وهو برنامج يعلم الأطفال طريقة نطق الحروف ، وطريقة قراءتها وكتابتها في المواضع المختلفة أول الكلمة ووسط الكلمة وآخرها .
– برنامج تعلم القصص الأنبياء للاطفال : وهو برنامج تعليمي تربوي من المهم تحميله لطفلك ، وهو يحتوي على مقاطع فيديو تحكي قصص الأنبياء للأطفال ليتعلموا منها العبرة .
– برنامج تعلم الصلاة والوضوء للأطفال : قد يكون من الفعال أن تقوم بتحميل برنامج تعليم الوضوء والصلاة لطفلك ليتعلم الصلاة والوضوء ، ولتحفيزه على آداء الفرائض .

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا افضل البرامج التعليمية للاطفال ، نتمنى أن نكون قد أفدناكم ، كما نتمنى أن يحوز مقالنا افضل البرامج التعليمية للاطفال على إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى