السياحة

افضل حدائق الرياض

افضل حدائق الرياض

إذا كنت تبحث عن افضل حدائق الرياض و أماكن السياحة في الرياض ، تابع القراءة معنا لترى ماهي اجمل منتزهات الرياض و تكتشف أيُّها سيجذبك أكثر لزيارتها و التنزه بها فهي فرصة لايمكن تجاهلها للتأمل في الطبيعة.

ماهي افضل حدائق الرياض:

أولاً: حديقة الملك عبدالله الرياض

وهي من حدائق الرياض التي تعد من أكثر المواقع الباعثة على الهدوء والاسترخاء، وأفضل مثال عليها، حديقة الملك عبدالله فهي بمثابة مكان رائع تبعث الانتعاش في النفس لمن يودّ التواصل مع الطبيعة، حيث تتوفر فيها المساحات الخضراء والأشجار الظليلة التي تبعث في نفس الزائر السعاده و التجوّل و التمتع بمنظرها تارةً و الجلوس و تأمُّل جمالها تارةً أُخرى.

افضل حدائق الرياض

ثانياً: حديقة حيوانات الرياض

إن لزيارة حديقة حيوانات الرياض و هذا النوع من الحدائق يضفي  الفائدة للتعرف على جُزء مهم من هذا العالم و هو عالم الحيوانات المليء بالغرائب،وا لتي تعد من اهم الحدائق المخصصة بالنسبه للعائلات،و يبلغ عدد الحيوانات التي توجد فيها حوالي 1500 حيوان،في حين يبلغ عدد فصائل الحيوانات إلى 196 نوع وفصيل.

افضل الحدائق في الرياض و منتزهات الرياض

ثالثاً :حديقة ومنتزه بحيرة سد نمار الرياض

 فهذه الحديقة من افضل الحدائق في الرياض لما تشتهر به من طبيعة خلابة، و هواء عليل ،و أوراق الشجر المتراقص،و التي تجعلك متيماً بأجواء الطبيعة،فهي متعة لايمكن إنكارها.
افضل الحدائق في الرياض

رابعاً :حديقة الامير عبدالعزيز بن محمد بن عياف الرياض

تعد من افضل حدائق الرياض و أحد منتزهات الرياض الجميلة و هي الملاذ المثالي لجميع هواة التنزه و الطبيعة، إذ تُعد من اجمل حدائق في الرياض التي تعطي للزوّار فرصة قضاء وقت ممتع من خلال التنزه وسط الطبيعة الغنية بكل معاني الجمال.

افضل الحدائق في الرياض

لقراءة المزيد الرياض بارك

خامساً: حديقة البجيري التراثية الرياض

إن زيارة حديقة البجيري التراثية تعتبر غاية لعشاق الطبيعة ويميلون للتنزه في الأماكن الهادئة ،والبرك المائية ،والمسطحات الخضراء الرحبه،او الجلوس في المقاعد المتوفرة، فهذه الحديقة هي من اهم حدائق الرياض وأكثرها جذباً للضيوف، إذ تُبهج زائريها بأنشطة وتجارب مُختلفة.
افضل حدائق في الرياض

اشترك في صفحتنا ابجديه

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى