افضلالسياحة في تركيا

افضل الاماكن في طرابزون

تعرف معنا على افضل الاماكن في طرابزون

افضل الاماكن في طرابزون ، تعتد طرابزون من احدي المدن التي تقع في تركيا ، بالاضافة الي ان لها موقع استراتيجي هائل حيث تطل علي البحر الاسود ، وهذا الموقع جعل لها اهمية كبيرة من الناحية التجارية حيث يمكن تبادل السلع بينها وبين ايران ، بالاضافة الي انها تضم العديد من الاماكن السياحية التي يقصدها السياح للتمتع بمشاهدة المتاحف والمعابد واماكن للنزهه بها ، وايضا للاستمتاع بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة بها ، وسنتطرق في البداية الي التعرف علي افضل الاماكن في طرابزون ، لذا تابع معنا التالي .

افضل الاماكن في طرابزون

افضل الاماكن في طرابزون
افضل الاماكن في طرابزون

ماهي افضل الاماكن في طرابزون ؟

ايا صوفيا

يعتبر من افضل الاماكن في طرابزون وتركيا بصفة عامة ، حيث يعتبر من اكثر المتاحف شهرة في تركيا ، حيث كانت قديما كنيسة ثم تحولت الي مسجد ، وتم تحويلها في النهاية الي متحف .

قلعة سوميلا

يعد من افضل الاماكن في طرابزون السياحية ، حيث تم بناءه علي ارتفاع شاهق يصل الي 1200 متر ، ويوجد حوله العديد من المظاهر الجذابة التي يقصدها السياح لزيارتها ، ويحوي العديد من الطوابق والمطاعم والمكتبات المصنوعة من الصخور .

منتزه زفانوز

يعتبر من افضل الاماكن في مدينة طرابزون ، والتي يقصدها السياح للاستمتاع بجمال الطبيعة وهدوءها ، حيث يحوي العديد من الممرات والاماكن لقضاء وقت سعيد مع الاسر والاطفال ، ومشاهدة الازهار ذات الالوان المشرقة .

اقرأ أيضا :
انطاليا تركيا .
منتجعات تركيا .
طرابزون Trabzon .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اتاتورك

يعتبر قصر اتاتورك من افضل الاماكن في مدينة طرابزون ، حيث يعتبر من اكثر القصور المشهورة في تركيا ، واهم مايميز هذا القصرهو طريقة بناءه وتشييده ، حيث يحتوي هذا القصر علي العديد من القطع الاثرية التي ترجع الي العصور القديمة بالاضافة الي الممرات والحدائق الخاصة بالتنزه .

منطقة البازرار

يعتبر من افضل الاماكن في مدينة طرابزون ، والذي يهتم بالتسوق يذهب الي هذا المكان ، حيث يحوي هذا المكان علي العديد من المحلات التجارية والتي يقصدها السياح لمشاهدة مختلف انواع التحف والبضائع ، والاستمتاع بالمرور والتجول في هذا المكان لمشاهدة مايحويه ولشراء كافة المتطلبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى