السياحة في تركيا

فنادق طرابزون تركيا

أفضل و أشهر فنادق طرابزون تركيا

فنادق طرابزون تركيا ، يوجد في مدينة طرابزون عشرات الفنادق الفاخرة و الشقق المؤجرة ، منا ما يقع على الشاطيء مباشرة و منها ما يكون في قلب المدينة ، بشكل عام تتميز هذه المدينة بوقوعها في الجزء الشمالي الشرقي من الدولة التركية مما يجعلها واحدة من اكثر المدن سياحة خلال العام الماضي و ذلك بفضل وقوعها على البحر الاسود ، يكثر في هذه المدينة عوامل الجذب الطبيعية مثل الكهوف و الهضاب و الشلالات و البحيرات كذلك ، دعونا الان نتعرف على أفضل و أشهر فنادق طرابزون تركيا .

فنادق طرابزون تركيا

فنادق طرابزون تركيا
فنادق طرابزون تركيا

أقرأ أيضاً :
المناطق السياحية في طرابزون .
اماكن سياحية في طرابزون .
اهم الاماكن السياحية في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل و أشهر فنادق طرابزون تركيا

أفضل و أشهر فنادق طرابزون تركيا
أفضل و أشهر فنادق طرابزون تركيا

– متنزه ديديمان ترابزون ، يعتبر من اهم فنادق طرابزون تركيا ، هذا الفندق يقع على مسافة قريبة من البحر لا تزيد عن 10 دقائق كما انه يتميز بالمساحة الكبيرة للغرف ذات التصميم العصري و النظافة العالية ، يمكنك مشاهدة المياه من خلال غرف نافذة الغرفة و كذلك من موضع تناول الوجبات اليومية .

– فندق كوهلا سويت البوتيكي ، على الرغم من انه فندق صغير الحجم ذو تصميم بوتيكي الا انه يبعد 4 دقائق فقط سيرا الى شاطيء البحر الاسود ، و يوفر الفندق الوجبات اليومية المميزة و موقع للمقهى الذي يمكنك ان ترى من خلاله المياه مباشرة .

– فندق دعاء سويت ، يتميز هذا الفندق بوقوعه بالقرب من قلب المدينة و هذا يعني سهولة الوصول الى المتاجر و المولات و الاسواق و عدد من المعالم التاريخية مثل متحف ايا صوفيا و طرابزون سكوير بارك ، يوفر الفندق الواي فاي المجاني طوال فترة الاقامة .

– فندق لايف بوينت ، فندق عصري و انيق و يتمتع باشهى الاطعمة في الوجبات اليومية كما انه ايضا قريب من الشاطيء و يمكنك رؤية مياه البحر الاسود من خلال نوافذ الفندق كما انه قريب ايضا من المناطق الحيوية في المدينة .

القائمة السابقة شملت نبذة حول افضل فنادق طرابزون تركيا و التي يقع معظمها بالقرب من شاطيء البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى