زيادة الوزن

اريد زيادة وزني

اريد زيادة وزني بسرعة

اريد زيادة وزني ، اريد زيادة وزني بسرعة تتكرر هذه الجملة كثيرًا لمن يعانون من النحافة ويريدون أن يزدادوا في الوزن ويحصلون على وزن مثالي ، ولكن للأسف سرعة زيادة الوزن شيء سيء ويسبب أضرار وكره الأشخاص للنحافة لما عانوا منها كثيرًا يجعلهم يسلكون سبلًا غير سليمة وغير صحية بالمرة من أجل زيادة الوزن ، سوف نتناول كيفية زيادة الوزن في هذا المقال ” اريد زيادة وزني ” .

اريد زيادة وزني

اريد زيادة وزني
اريد زيادة وزني

اقرأ أيضًا :
طرق زيادة الوزن .
ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اريد زيادة وزني بسرعة

كما أن زيادة الوزن لها أضرار بالغة وتسبب العديد من المشاكل كذلك النحافة ، فالنحافة الشديدة تسبب أضرار ومشاكل صحية ونفسية فكما أن السمنة الزائدة تسبب أكتئاب واضطرابات نفسية كذلك الأمر مع النحافة ، وكما أن زيادة الوزن تجعل الشخص فاقد ثقته بنفسه وتحرمه من أرتداء ملابس مناسبة لسنه وللمناسبة التي يحضرها كذلك الأمر بالنسبة للنحافة .

يلجأ العديد من الأشخاص الذين يعانون من النحافة إلى طرق غير سليمة منها الحقن وتناول الحبوب ومواد وأعشاب وخلطات غريبة مجهولة المصدر ، كل ذلك يسبب أضرار صحية مثل فشل في الكلية وضرر بالكبد ، كما ان نتائجها تكون وقتية ومع زوال المؤثر يزول التأثير .

اريد زيادة وزني
اريد زيادة وزني

كيفية زيادة الوزن
– تنظيم أوقات تناول الوجبات والحفاظ على وجبة الإفطار خصيصًا ؛ حيث أنها تعمل على تنشيط عملية الهضم وتنشيط الدورة الدموية .
– بالنسبة لمن يتناولون القليل من الطعام في كل وجبة ، يتم تعويض ذلك عن طريق تناول الطعام على عدة وجبات وليس 3 وجبات فقط .
– تناول الألبان ومنتجاتها بحيث تكون كالمة الدسم .
– تناول خضروات وفواكه .
– تناول نشويات يوميًا .
– البعد عن تناول المأكولات الجاهزة من المطاعم .
– تناول أطعمة بها سعرات حرارية عالية مثل الحلويات .
– تناول الطعام بعد القيام بالتمارين الرياضية وليس قبل .
– تحلية العصير واللبن بالعسل وكذلك الحلبة فهي تساعد على زيادة الوزن .

اريد زيادة وزني
اريد زيادة وزني

هذه طريقة مجربة وصحية تمامًا ، كما أن زيادة الوزن التي تحدث بعدها ليست وقتية ، كما تفعل الطرق الأخرى ولمن لا يشتهي الطعام قد يتناول قبل الأكل فاتح للشهية ، وللمزيد من الوصفات لزيادة الوزن يمكنكم متابعتنا على موقع ابجديه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى