زيادة الوزن

اسرع وصفة لزيادة الوزن

ما هي اسرع وصفة لزيادة الوزن ؟

اسرع وصفة لزيادة الوزن ، يوجد العديد من الوصفات المختلفة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على وزن وذلك من خلال إتباع بعض الوصفات التي يمكن أن تساعدك في هذه المهمة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة اسرع وصفة لزيادة الوزن .

اسرع وصفة لزيادة الوزن

اسرع وصفة لزيادة الوزن
اسرع وصفة لزيادة الوزن

ما هي اسرع وصفة لزيادة الوزن ؟

– وصفة الخميرة
يتم هذا من خلال خلط ملعقة من الخميرة على كوب من ماء والعسل ، أو العصير الطبيعي على حسب رغبتك ، ولكن من الأفضل أن تكون على العصير حتى يكون لها طعم مميز ، أو يمكن أن تقوم بتناول أقراص الخميرة بشكل يومي وسوف تؤدي نتائج مرضية ، كما أن هذه الوصفة يمكن أن يتم تناولها مع الاطفال فلا ينتج عنها أي ضرر .

– وصفة الحلبة
إن الحلبة لها دور كبير في زيادة الوزن ويمكن أن يتم هذا من خلال وضع الحلبة على الماء ويتم وضعها فوق النار إلى تصل لمرحلة الغليان ومن ثم يتم تناولها ، أو يتم تناول الحلبة المطحونة مع الأطعمة ، أو مع العصير ، أو تناول زيت الحلبة مع الماء قبل النوم تؤدي إلى أفضل النتائج ، وبشكل عام فإن وصفة الحلبة تعتبر واحده من أفضل وأسرع الوصفات التي يمكن أن تتبعها للوصول إلى النتائج التي ترغب بها .

اسرع وصفة لزيادة الوزن
اسرع وصفة لزيادة الوزن

اقرأ أيضاً :
طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات .
علاج النحافه فى اسرع وقت .
لزياده الوزن بسرعه جدا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– وصفة المانجو
يمكن أن تقوم بتناول واحده من المانجو وبعدها تقوم بتناول كوب من الحليب فقط لمدة مرتين في اليوم وسوف تساعدك على الوصول إلى النتائج التي ترغب بها بعد شهر واحد ، ولكن إذا كنت تعاني من الأملاح فلا يجب أن تتبع هذه الوصفة حتى لا يسبب الأمر أي مشاكل أخرى .

اسرع وصفة لزيادة الوزن
اسرع وصفة لزيادة الوزن

– وصفة الزبيب والتين
أحضر ست حبات من التين المجفف وقوم بوضعها في الماء ، وبعد ذلك أخلطها مع القليل من الزبيب وتناول هذا الخليط مرتين في اليوم إلى أن تتمكن من الوصول إلى الوزن المناسب الذي ترغب به .

بهذا نكون عرضنا لكم اسرع وصفة لزيادة الوزن والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على الوزن الذي ترغب به في وقت وجيز بدون أن يتطلب منك الأمر تناول الادوية التي يمكن أن تضر بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى