زيادة الوزن

وصفات لزيادة الوزن

أفضل وصفات لزيادة الوزن

وصفات لزيادة الوزن ، النحافة من المشاكل الكبيرة التي تحتاج إلى وقت ومجهود لعلاجها سواء من الرجل أو المرأة فمشكلة النحافة قد تكون بسبب الوراثة أو مشاكل نفسية أو بسبب فقدان الشهية وذلك كله يمكن علاجه من خلال تناول الأعشاب الطبيعية واتباع الخطوات اللازمة لفتح الشهية ، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وصفات لزيادة الوزن .

وصفات لزيادة الوزن

وصفات لزيادة الوزن
وصفات لزيادة الوزن

اقرأ أيضاً :
تسمين الاطفال .
وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة فائقة .
اسرع طريقة لزيادة الوزن للنساء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل وصفات لزيادة الوزن

الشوكولاتة

تعمل الشوكولاتة على زيادة الوزن بشكل ملحوظ وصحي دون الضرر أو تسبب
إي أمراض فهي تعمل على فتح الشهية .

الأرز

يجب تناول الأرز بكميات مناسبة وطريقة صحية لزيادة الوزن حيث أن الأرز من النشويات والنشويات تعمل على زيادة الوزن ، فهو يحتوي على الكثير من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية اللازمة لزيادة الوزن .

المكسرات

من المعروف أن المكسرات تحتوي على نسب كبيرة من السعرات الحرارية التي تعمل على فتح الشهية وزيادة الوزن بشكل سريع .

البطاطس

تتناول سواء كانت محمرة أو مهروسة فهي تعمل على زيادة الوزن لما تحتويه من كمية كبيرة من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية العالية التي تعمل على زيادة الوزن بشكل ملحوظ وصحي .
اللحوم الحمراء
من المعروف أن اللحوم الحمراء تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والبروتينات التي تعمل على زيادة الوزن بشكل صحي .

الموز

الموزة الواحدة الكبيرة تحتوي على 120 سعر حراري وهذه السعرات الحرارية تتحول إلى دهون وبالتالي تعمل على زيادة الوزن بشكل صحي كما يفضل تناول الموز بعد تناول الوجبات الغذائية الرئيسية ويساهم بنسبة أعلى في زيادة الوزن .

الحلويات

وصفات لزيادة الوزن
وصفات لزيادة الوزن

الحلويات بأنواعها المختلفة تعمل على زيادة الوزن وفتح الشهية بشكل مبالغ فيه لما تحتويه من كميات من السعرات الحرارية التي تتحول لدهون وتعمل على زيادة الوزن .

الألبان

جميع منتجات الألبان كاملة الدسم لأنها تحتوي على كميات كبيرة من الدهون والبروتينات والفيتامينات مما يساعد في اكتساب الوزن المطلوب بشكل صحي .

عصير الفواكه

عصير الفواكه وخاصة المحلى بالعسل الأبيض يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية المطلوبة لزيادة الوزن والتي تتحول لدهون ، وكذلك تحتوى الفاكهة على الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لبناء وصحة الجسم .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان وصفات لزيادة الوزن نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال وصفات لزيادة الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى