مكياج

احدث طرق المكياج

ما هي احدث طرق المكياج

احدث طرق المكياج ، كل امرأة تمتلك جمالًا خاصًا وهو الذي يميزها عن غيرها ، وهي تسعى وراء ابراز جمالها وذلك عن طريق العناية بنفسها ، انتشرت مساحيق التجميل منذ القدم واخذت تتطول حتى وصلت لما عليه الآن ، المكياج هو عبارة عن فن مختص بذاته له قواعد وخطوات ثابتة تساعد على نجاحة من خلال هذا المقال سوف نقدم لكي سيدتي احدث طرق المكياج كي تتمكنين من ابراز جمالك .

احدث طرق المكياج

احدث طرق المكياج
احدث طرق المكياج

ما هي احدث طرق المكياج ؟

تنظيف البشرة

الخطوة الاولي قبل عملية وضع المكياج هي تنظيف البشرة وهو من الامور الاساسية والمهمة ، ويتم ذلك عن طريق غسل الوجه بالماء والصابون او الغسول المناسب لنوع البشرة حيث تنظف مسام البشرة وبعد ذلك وضع الثلج عليها كي نقوم بقفل المسام .

كريم الاساس

احدث طرق المكياج
احدث طرق المكياج

يوضع كريم الاساس على البشرة ويوزع عن طريق استخدام بيوتي بلاندر او فرشاة مخصصة لوضعه على البشرة ، ومن الجدير بالذكر انه لابد ان يكون لونه مناسب للون البشرة أي البشرة البيضاء تستخدم نفس درجتها من كريم الاساس او اغمق بدرجة واحدة يترك كي يرتاح على البشرة لمدة عشر دقائق .

اقرأ أيضًا :
مكياج ناعم .
مكياج ترابي .
وضع المكياج بالخطوات .
كيفية وضع مكياج خفيف .
اخر موضة المكياج الخفيف .
مكياج سموكي .
اشترك في صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

خافي العيوب (الكونسيلر)

هو احد المواد العضوية التي تعمل على اخباء عيوب البشرة ويكون لونه قريب من لون البشرة ، يوضع برفق على المناطق التي تحتاج تغطية عالية يوزع باستخدام اسفنجة خفيفة على هيئة ضربات خفيفة .

الايلينر

احدث طرق المكياج
احدث طرق المكياج

يتم وضع الايلينر على جفن العين ولكن لها اساسيات في الوضع ، إذا كانت العين واسعة فيوضع على هيئة خط خفيف أما إذا كانت العين ضيقة فيوضع على هيئة خط عريض كي يظهر جمال العين .

الماسكارا

توضع على الرموش ومنها انواع متعددة ، فيوجد ماسكارا للتكثيف واخري للتطويل فيجب اختيار النوع الانسب حسب كثافة وطول رموشك ؟

الشادو

احدث طرق المكياج
احدث طرق المكياج

هناك العديد من الوان الشادو فيجب ان تختاري اللون المناسب لبشرتك بالإضافة إلى انه يجب ان يلائم لوم ملابسك .

احمر الشفاه

يجب تحديد الشفاه اولًا ثم وضع الروج المناسب لكي ولإطلالتك من الممكن ان تقومي بوضع ملمع للشفاه فوق الروج كي يعطيكي رونق وجمال .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان احـدث طرق المكياج نرجو ان نكون قد نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال احدث طرق المكياج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى