مكياج

طريقة مكياج العيون

تعلمي طريقة مكياج العيون

طريقة مكياج العيون ، يمكن باستخدام المكياج أن تغيري شكل عينيكي وبالتالي تغيري ملامح وجهك كلها ، لذا إذا قمتي بعمل مكياج عيون لابد أن تفكري قبلها في الإطلالة الأخير واختاري دائمًا الإطلالات المناسبة لشكل عيونك وحجمها ، ونقدم لكي خلال السطور القليلة التالية طريقة مكياج العيون بالتفاصيل فتابعينا .

طريقة مكياج العيون

طريقة مكياج العيون
طريقة مكياج العيون

اقرأي أيضًا :
طريقة المكياج .

نصائح طريقة مكياج العيون

طريقة مكياج العيون للعين الصغيرة
طريقة مكياج العيون للعين الصغيرة

– لابد أولًا أن تعرفي أن هناك أشياء لا تتناسب مع العيون الصغيرة والعكس صحيح منها أن الآيلينر لا يتم سحبه خارج العين إذا كانت عيونك واسعة وعريضة أما العيون الدائرية فيفضل أن يتم سحب الآيلايتر قليلًا خارج العين لكي تبدو أوسع ، من الامور الأخرى التي تتغير بتغير شكل العين اختيار الكحل الناسب فالكحل الأسود يتم استخدامه مع العيون الكبيرة لتصغيرها ولا يستخدم مطلقًا مع العيون الصغيرة .
– اختيار ألوان الأيشادو ولمعته تتوقف على الوقت الذي سوف تضعين فيه المكياج فإذا كنتي سوف تصعين المكياج للخروج في المساء لابد أن تستخدمي ألوان أغمق و يمكن اختيار ظل العيون به لمعة ، أما إذا كنتي سوف تضعين المكياج وتخرجي في النهار فيستحب أن تكون ألوان هادئة مثل الوردي والكاشمير والألوان الترابية الفاتحة .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعلمي طريقة مكياج العيون

– إذا كان لديك هالات سوداء فوق أو تحت العين أو تصبغات استخدمي مصحح لونه برتقالي قبل وضع كريم الأساس لإخفائها ويبدو العين بشكل طبيعي . – ضعي اللون الأبيض في كامل الجفن المتحرك وعلى منتصف الجفن الثابت وفي دمعة العين .
– اختاري الآيشادو جيدًا ومن الأفضل أن تستخدمي ألوان متقاربة كالغامق والفاتح من اللون الكاشمير تضعي الفاتح فوق الرموش وكامل الجفن الثابت ، ثم تضعين اللون الغامق في آخر الجفن المتحرك وعند بداية الجفن الثابت ، ثم ادمجي الأولوان جيدًا حيث تكون متدرجة .
– يمكن وضع البلاشر تحت الحاجب لإعطائه إضاءة جذابة وإطلالة رائعة .
– لا تنسي الآيلاينر بخاصة إذا كنتي تملكين عيون صغيرة وآخر شيء هو استخدام أداة ثني الرموش ثم المسكرة . وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقال طريقة مكياج العيون ، نرجو أن تكونوا استفدتم منه كثيرًا .

خطوات مكياج عيون
خطوات مكياج عيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى