السياحة في ايطاليا

اجمل الاماكن في ايطاليا

اجمل الاماكن في ايطاليا بالصور

اجمل الاماكن في ايطاليا ، تحصد ايطاليا المركز الخامس ضمن البلاد الاكثر زيارة في التصنيف العالمي ، وهذا يوضح ما تتمتع به من مقومات سياحية عظيمة ، فلها نصيب في التاريخ الفني والاثار القديمة الخالدة ، السواحل الجميلة ، وطبعا لا ننسى المطاعم التي تشتهر بأفضل انواع البيتزا والمعكرونة ، وفي هذا المقال سوف نستكشف سحر ايطاليا معا .

اجمل الاماكن في ايطاليا

اجمل الاماكن في ايطاليا
اجمل الاماكن في ايطاليا

اقرأ أيضا :
السياحة في روما .
اماكن سياحية في روما .
اماكن سياحية في ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

اجمل الاماكن في ايطاليا بالصور

تتميز ايطاليا باحتوائها على الكثير من الاماكن السياحية الرائعة منها :

مدرج الكولوسيوم

اجمل الاماكن في ايطاليا
اجمل الاماكن في ايطاليا

الكولوسيوم يقع في وسط مدينة روما عاصمة ايطاليا ، هو عبارة عن مبنى بيضاوي الشكل ، تم بناءه في العصر الروماني في القرن الاول الميلادي ، هو موقع جاذب للسياح لما يتميز به من روعة التصميم الهندسي الروماني .

البانثيون

يوجد البانثيون في روما ،وتعني كلمة بانثيون معبد الألهة ، من اقدم المباني في ايطاليا ، بني في عهد الإمبراطور الروماني هادريان ، استخدم قديما كمعبد لجميع الألهة ثم استخدم ككنيسة مسيحية ، اما حاليا فهو مزار سياحي قديم ، ينجذب اليه السياح من جميع العالم لروعة التصميم المعماري الخاص به .

نافورة تريفي

اجمل الاماكن في ايطاليا
اجمل الاماكن في ايطاليا

بنيت نافورة تريفي أو نافورة الأمنيات كما اشتهرت عام 1972 م ، تعتبر اقدم اثار روما واكبر نافورة حيث يصل ارتفاعها الى 26 متر ، هذه النافورة من تصميم نيكولا سالفي ، نرى فيها تمثال نبتون يقف في منتصف الصورة على عربة يجرها حصانين ، وتعتبر هذه من اقدم اثار العالم .

ساحة الدومو

توجد هذه الساحة في مدينة ميلان الإيطالية ، تضم هذه الساحة كاتدرائية دومو اشهر الكاتدرائيات في العالم ، ولهذا السبب تعتبر هذه الساحة من اكثر الأماكن جذبا للسياح ، وتضم الساحة ايضا عدد كبير من المطاعم والمقاهي ، تتحول الساحة في بعض الاحيان لصالة تقام فيها الاحتفالات الفنية .

مسرح لا سكالا

تم افتتاح هذا المسرح في عام 1778 م ، يعتبر هذا المسرح اشهر دار اوبرا في العالم ، تقام على خشبة هذا المسرح افخم انواع العروض الفنية ، وتتسابق الافواج السياحية على حجز التذاكر ، يضم المسرح ايضا متحف كبير يعرض عددا من اللوح والتماثيل الفنية .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اجمل الاماكن في ايطاليا ، نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اجمل الاماكن في ايطاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى