السياحة في ايطاليا

مناطق سياحية في ايطاليا

مناطق سياحية في ايطاليا بالصور

مناطق سياحية في ايطاليا ، تعتبر ايطاليا من أهم الدول السياحية ؛ فهي تحتل المرتبة الخامسة من حيث عدد السياح ، كما انها تستفيد كثيرا من السياحة بها حيث يزورها حوالى ثلاثة وأربعون مليون سائح سنويا ، وهم يقوموا بزيارتها بسبب تقدمها الثقافي والفني والتاريخي وسواحلها الجميلة وطبيعتها الخلابة وجبالها الشاهقة والآثار القديمة التي لا تقدر بثمن ، ونحن الآن سوف نعرض لكم في هذا المقال مجموعة من أشهر الأماكن السياحية في إيطاليا .

مناطق سياحية في ايطاليا

مناطق سياحية في ايطاليا
مناطق سياحية في ايطاليا

اقرأ ايضاً :
ايطاليا سياحة .
اماكن سياحية في ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مناطق سياحية في ايطاليا بالصور

هناك الكثير من المناطق السياحية التي تتواجد في ايطاليا ، التي يرغب الكثير في زيارتها ومن أبرزها ما يلي .

متحف بورغيزي في مدينة روما

هذا المتحف يقع في مدينة روما ، وبالتحديد في المقر السابق لفيلا بورغيزي بونشيانا ، وهو المبنى الذي كان سابقاً يعد وحدة متكاملة مع حدائقه المميزة المحيطة به والتي تعتبر في الوقت الحاضر مستقلة تماماً وتسمى من قبل السياح بحدائق فيلا بورغيزي ، ويمكنكم الاستمتاع في المتحف بمشاهدة الآثار القديمة وأخذ الصور التذكارية .

ساحة الدومو في ميلان

مناطق سياحية في ايطاليا
مناطق سياحية في ايطاليا

تعتبر ساحة الدومو ميلان من اشهر المناطق السياحية في مدينة ميلان وتعتبر وجهة رئيسية لسياح المدينة ، بسبب احتضانها لكاتدرائية دومو الشهيرة احدى اكبر الكاتدرائيات في العالم بالإضافة الى العديد من المطاعم والمقاهي ، تضم الساحة ايضاً مبنى غاليريا فيتوريو ايمانويل الثاني ، وفي العديد من المناسبات تتحول الساحة الى صالة مفتوحة للاحتفالات تقام فيها العروض الغنائية والفنّية وتتميز بأنها نقطة .

أكواريوم سيفيكو دي ميلان

يعد أكواريوم سيفيكو دي ميلان من أكثر الأماكن السياحية أهمية في مدينة ميلان ، حيث يعرض مئة نوع من الأسماك والحيوانات البحرية التي تتجمع في حوض ماء ضخم داخل مبنى قديم ، وهو يعرض المخلوقات التي تعيش في بحيرات وأنهر ايطاليا ، كما يضم المبنى مكتبة للعلوم البحرية وعند مدخله يوجد تمثال لنبتوه اله الماء والبحر الروماني .

حدائق بوبولي في فلورنسا

مناطق سياحية في ايطاليا
مناطق سياحية في ايطاليا

تقع حدائق بوبولي خلف قصر بيتي وهو المقر الرئيسي لآل ميديشي حكام فلورنسا بين القرنين الخامس عشر والثامن عشر ، والجدير بالذكر أن هذه الحدائق قد مرت بالعديد من مراحل التوسيع وإعادة الهيكلة وكما تعتبر الحديقة من أهم المعالم السياحية في فلورنسا في إيطاليا ، لذلك ننصحكم بزيارتها لأنها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مناطق سياحية في ايطاليا ، نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال مناطق سياحية في ايطاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى