السياحة في تركيا

اكواخ اوزنجول على البحيرة

تفاصيل اكواخ اوزنجول على البحيرة

اكواخ اوزنجول على البحيرة ، تعتبر أوزنجول من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في دولة تركيا ، يتوافد عليها السائحين من جميع بلدان العالم ، يمكن أن تستمتع بالبحيرة الموجودة بها و مشاهدة معالمها كما أنها تشتهر بطيبة الناس الموجودة بها و حسن إستقبالهم للزائرين ، إن كنت تبحث عن اكواخ اوزنجول على البحيرة لتستمع بقضاء إجازة ممتعة فسوف نتعرف على مجموعة من هذه الأكواخ من خلال هذا المقال .

اكواخ اوزنجول على البحيرة

اكواخ اوزنجول على البحيرة
اكواخ اوزنجول على البحيرة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
فنادق اوزنجول اكواخ .
اكواخ في اوزنجول .

أفضل اكواخ اوزنجول على البحيرة

توفر أوزنجول مجموعة من الأكواخ للإستئجار منها :
– أكواخ ياشيل رماك : تقع الأكواخ بالقرب من الشلالات الرائعة و التي تبتعد فقط عن البحيرة 300 متر ، تتميز هذه الأكواخ بوقوعها وسط الطبيعة الساحرة مما يعطيها طابع خاص ، فيمكن للعوائل الإقامة بها و التمتع بالبحيرة و الإستجمام هناك لأطول فترة ، يتوافر هناك خدمة تنظيف مع وجود شبكة خاصة بالإنترنت مجانية ، كما أنها غير مكلفة .
– أكواخ جول باشي : تعتبر من أهم الأكواخ الموجودة في أوزنجول ، فهي تبتعدمسافة 70 متر عن بحيرة أوزنجول ، كما أن هناك بالقرب من الأكواخ مجموعة من المطاعم الكبيرة و المقاهي المختلفة التي تتيح تناول الأطعمة و المشروبات ، كما أن هناك مطعم مخصص للإفطار ، كما يوجد بالأكواخ مطبخ يتوافر به كل شئ من مستلزمات المطبخ .

أفضل اكواخ اوزنجول على البحيرة
أفضل اكواخ اوزنجول على البحيرة

أجمل اكواخ اوزنجول على البحيرة

يمكنك التمتع بالهدوء عند بحيرة أوزنجول من خلال الإقامة بالأكواخ التالية :
– أكواخ أضا بنغل اوزنجول : تعتبر من الأكواخ الرائعة في أوزنجول ، فهي تبتعد عن الجامع هناك بقرابة عشر دقائق مشي فقط على الأقدام ، يتوافر بها أثاث حديث مع وجود شبكة إنترنت و خدمات تنظيف جيدة ، يتوافر هناك مطعم للمأكولات الرائعة ، يتم تقديم الإفطار على نظام البوفيه المفتوح للجميع ، تعتبر هذه الأكواخ من أجمل الأكواخ الموجودة بأوزنجول .
– أكواخ شاكر أوغلو : تعتبر من الأكواخ المتميزة على بحيرة أوزنجول ، فهي تتميز بإطلالة بانورمية و هي توفر إقامة مريحة لجميع العوائل الكبيرة و الصغيرة و هي توفر خدمة التنظيف و توفر إنترنت مجاني للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى