السياحة

قرية الاحلام بالساحل الشمالى

قرية الاحلام بالساحل الشمالى ، إذا أردت أن تذهب إلى عالم آخر ملئ بالمتعة والمغامرة والإثارة لابد أن تقضي بضعة أيام على شاطئ الساحل الشمالي ، وإذا كنت من عشاق الهدوء والاستجمام وتستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة لا تتردد واحزم أمتعك لتشاهد عظمة الطبيعة التي تتجلى أمام عينيك لترى جمال ليس له مثيل .

يوجد الكثير من القرى التي يمكن أن تختار منها ما يناسبك ، ولكن هناك قرى سياحية بعينها داخل الساحل الشمالي الجميع يشيد بما تقدمة من خدمات بالإضافة إلى تميزها في التصميم المعماري والمرافق التي توجد بها ، ومن أهم تلك القرى قرية الاحلام بالساحل الشمالى .

قرية الاحلام بالساحل الشمالى

قرية الاحلام بالساحل الشمالى
قرية الاحلام بالساحل الشمالى

أين تقع قرية الاحلام بالساحل الشمالى

قرية الاحلام بالساحل الشمالى

تقع قرية أحلام عند الكيلو 93 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي وتمتد القرية على الساحل مباشرة لترى كافة الوحدات السكنية البحر وتستمتع بنسيمه الرائع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

المرافق داخل قرية الاحلام بالساحل الشمالى

تحتوي القرية على كافة المرافق الضرورية التي تجعلها من القرى المميزة على طول الساحل الشمالي منها :
– يوجد بالقرية حمامات سباحة في العديد من المناطق داخل القرية ، البعض منها مخصص للأطفال ومنها العام والخاص ، ومنها الحمامات الكبيرة المتدرجة لتناسب كافة أفراد العائلة .

– يمتاز شواطئ القرية بالهدوء التام كما يوجد بالشواطئ مصدات صناعية للأمواج لكي تصير أكثير أمانًا على الأطفال الصغار وبالتالي يمكنهم اللعب بكل حرية على ىالشاطئ .
– تحتوي القرية على العديد من الأماكن الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار ، كما يوجد ملاهي مائية ، وأماكن ترفيه كثيرة .

– تمتاز القرية بوجود سوق تجاري ومجمع كبيرة يجد فيه الزائر كل ما يحتاج لذا لن تضطر إلى مغادرة لقرية لشراء احتياجاتك فكل ما ترغب فيه وغيره الكثير يوجد داخل سوق القرية ، كما يوجد محلات لتأجير الدراجات .

– المساحات الخضراء تغطي معظم أجزاء القرية حيث تبلغ نسبتها أكثر من نصف مساحة القرية متمثلة في حدائق عامة وخاصة وملاعب جولف .

– تحتوي القرية على العديد من الملاعب لمزاولة الألعاب الرياضية منها ملاعب كرة القدم وملاعب الجولف وملاعب الألعاب الخماسية بالإضافة إلى ملاعب التنس وغيرها الكثير .

قرية الاحلام بالساحل الشمالى
قرية الاحلام بالساحل الشمالى

اقرأ أيضا :
قري الساحل الشمالي .
قرية الاحلام الساحل الشمالي .
قرية قرطاج بالساحل الشمالى .
قرية ماربيلا الساحل الشمالى .
قرية امواج الساحل الشمالى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مطاعم وكافيهات قرية الاحلام بالساحل الشمالى

يوجد داخل قرية الاحلام بالساحل الشمالى الكثير من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات وتتنافس في تقديم الأطباق الشهية كما تقدم الكثير من العروض الترفيهية والحفلات للزائرين ، وتطل معظم تلك الكافيهات على البحر مباشرةً ، كما يوجد داخل القرية العديد من الكافيهات ذات الإطلالة المبهجة على البحر مباشرة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق