السياحة في مصر

قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي عندما يمتزج جمال الطبيعة مع الرقي والفخامة يتشكل عالم جديد مليء بالرفاهية ، هذا هو الشعور الذي يشعر به كل من يقوم بزيارة الساحل الشمالي بمصر ، حيث الطبيعة الخلابة والفنادق الراقية التي شيدت مؤخرًا على غرار التصميمات المعمارية والهندسية العالمية  والتي تقدم خدمات راقية لزوارها .

وتعد قرية أحلام بالساحل أحد أجمل القرى التي شيدت مؤخرًا لذا سوف نعرض لأهم الخدمات والمرافق التي تميزها عن غيرها في السطور القليلة التالية .

قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي
قرية الاحلام الساحل الشمالي

أين توجد قرية الاحلام الساحل الشمالي ؟

تقع قرية أحلام الساحل الشمالي عند الكيلو 93 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي ، وتوجد القرية بجوار قارية مارينا الساحل الشمالي المعروفة على طول الساحل الشمالي على البحر مباشرة .

قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي
قرية الاحلام الساحل الشمالي

تطل القرية على الشاطئ مباشرة لترى من شرفات الشاليهات الشاطئ وتستمتع بهواء البحرالمنعش ، وتهتم إدارة القرية جيدًا بمستوى النظافة لذا الشاطئ دائمًا نظيف ، وتتميز القرية باستضافة المباريات الشاطئية لذا يفضلها الكثيرون عقد المباريات على شواطئها وتقدم القرية الكثير من التسهيلات لذلك ، كما يوجد ملاعب شاطئية بمواصفات عالمية لاستضافة المباريات .

وتنتشر المساحات الخضراء في كافة أنحاء القرية في شكل حدائق عامة وخاصة وحدائق أطفال ، وتمتاز تلك الحدائق بأشجارها الكثيفة التي تتخللها أشعة الشمس الذهبية .

تنتشر حمامات السباحة العامة والخاصة في القرية كما تم تخصيص بعض تلك الحمامات للاطفال الصغار ، والبعض منها متدرج من الداخل ليتناسب مع كافة أفراد العائلة كما أنها مناسبة للنزلاء الذين لا يجيدون السباحة .
كما يوجد ألعاب شاطئية على حمامات السباحة يستمتع بها النزلاء كثيرًا  .
ويوجد بالقرية سوق تجاري مشهور يتوافر فيه كافة الاحتياجات لذا لن تكن بحاجة إلى الخروج من القرية ، كما يوجد محلات لتأجير الدراجات وملابس الغوص وكافة المعدات الرياضية .

اقرأ أيضا :
ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى .
السياحة في الساحل الشمالي .
رحلات اليوم الواحد الساحل الشمالى .

ويتوافر في القرية مطاعم راقية تقدم أشهى الاطباق العالمية كما تقدم الاطباق المصرية الشرقية بمذاق مميز جدًا ، وتقدم المطاعم المشويات بكافة أنواعها والمأكولات البحرية الطازجة المستخرجة من مياه البحر الأبيض المتوسط ، وتسمح القرية بعقد حفلات الشواء على الساحل مباشرةً وسط الأجواء الليلية الصيفية الممتعة ونسيم البحر الرائع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الملاعب الرياضية في قرية الاحلام الساحل الشمالي

قرية الاحلام الساحل الشمالي
قرية الاحلام الساحل الشمالي

تزخر قرية أحلام بالكثير من الملاعب الرياضية بمواصفات عالمية مثل ملاعب كرة القدم والجولف وملاعب التنس وكرة السلة ، كما يوجد داخل القرية جيم وسبا  وغيره الكثير فقط داخل قرية الاحلام الساحل الشمالي .

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا بها على قرية الاحلام الساحل الشمالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى