السياحة في مصر

فنادق الجونة 4 نجوم

فنادق الجونة 4 نجوم ، عندما نفكر في قضاء عطلة مميزة في مكان ما أول ما يتوارد إلى أذهاننا أن نختار المكان المناسب للإقامة والذي يساعد على استمتاعنا بالعطلة ، وفي كثير من الأحيان نختار مكان ما لقضاء العطلة بسبب وجود فندق أو منتجع مميز به لذا فاختيار مكان الإقامة أهم من المكان نفسه .
ومن أجمل الأماكن في العالم التي يمكن قضاء عطلات رائعة بها هي منطقة الجونة بالغردقة حيث تعد قطعة من الجنة على الأراضي المصرية ، يجد فيها الزائر كل ما تشتهي الأنفس وتلذ الأعين ، ويزيد الجونة جمالًا وجود الكثير من الفنادق الرائعة ذات التقييم العالمي 5 و4 نجوم .

فنادق الجونة 4 نجوم

فنادق الجونة 4 نجوم
فنادق الجونة 4 نجوم

اقرأ أيضًا :

مدينة الجونة السياحية .

اوشن فيو الجونة .

أفضل فنادق الجونة 4 نجوم

فنادق الجونة 4 نجوم
فنادق الجونة 4 نجوم

تزخر الجونة بالعديد من الفنادق ذات التقييم العاملي 4 نجوم ، ولا يعني أنها لم تحظى على تقييم 5 نجوم أنها تقدم خدمات سيئة بل على العكس من ذلك فالبعض منها يقدم خدمات مميزة جدًا لا تقل عن مستوى الفنادق 5 نجون ومنها ما يأتي :

فنادق الجونة 4 نجوم Ancient Sands Golf Resort &Residences

أحد الفنادق المميزة في قلب مدينة الجونة بالغردقة ، وبالرغم من أن الفندق لا يطل مباشرةً على شاطئ البحر إلا انه يحتوي على 5 حمامات سباحة رائعة ومتدرجة من الداخل لتناسب كافة أفراد العائلة ، كما يوجد عليها ملاعب ، ويحتوي الفندق على الكثير من وسائل الراحة والترفيه .

فنادق الجونة 4 نجوم ” فندق فنادير “

يقع الفندق في منطقة أبو تيج مارينا بالجونة ، ويضم الفندق بحيرة رائعة في وسط الفندق تطل عليها شرفات الغرفة ، ويمتاز الفندق بما يقدمه من خدمات نالت على إعجاب الجميع ، كما يقدم الفندق عروض وتخفيضات طوال العام .

فنادق الجونة 4 نجوم ” ثري كورنرز ريحانة “

فندق رائع ومميز ويحتوي على غرف تناسب كافة الأذواق بأسعار متفاوتة ، ويقدم الفندق عروض للمقيمين والاجانب ، ويحتوي الفندق على أكوابارك رائع ومميز يحبه الأطفال والكبار .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فنادق الجونة 4 نجوم Caves Beach Resort Hurghada

من الفنادق المميزة جدًا في الغردقة وأبرز ما يميز الفندق هو تصميمه المعماري حيث تم تصميمه على شكل كهوف حجرية رائعة الجمال ، ويضم الفندق مسبح رائع يحيط به الخضرة وأشجار النخيل ، كما يقدم الفندق خدمات راقية ومميزة للنزلاء نالت على إعجاب الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى