السياحة في مصر

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم ، تعد الجونة أجمل الأماكن السياحية الساحلية في مصر ، وتقع الجونة في مدينة الغردقة المصرية على ساحل البحر الأحمر ، ويأتيها الجميع من كل مكان في العالم للاستمتاع بالطبيعة البحرية الخلابة على ساحل البحر الأحمر .
وتعد تلك المنطقة أجمل مناطق البحر الأحمر حيث الشواطئ الرائع ، والمياه الفيروزية المتدرجة ، كما تزخر المياه في تلك المنطقة بالاحياء البحرية والشعاب للمرجانية ، وتعد أحد اجمل مناطق الغوص في العالم .
وفيما يلي نعرض لبعض فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم فإذا كنت من عشاق الرفاهية وترغب في اختيار فندقة يقدم خدمات عالمية تابعنا في السطور القليلة التالية .

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم
فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم

أشهر فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم

فنادق الجونة بالغردقة 5 نجوم
فنادق الجونة بالغردقة 5 نجوم

تمتاز فنادق الجونة بأنها جميعًا حديثة التشييد حيث تم تشييدها جميعًا منذ عام 1900 فقط ، وتقدم تلك الفنادق خدمات بمواصفات عالمية ، بخاصة الفنادق ذات التقييم 5 نجوم ومنها ما يلي :

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم ” شيراتون ميرامار الجونة “

أحد الفنادق التابعة لسلسة فنادق شيراتون العالمية ، ويمتاز الفندق بالتصميم المعماري الراقي حيث تم تصميمه على عدة جزر تم الربط بينها بجسور من الأخشاب والحجر في مشهد رائع الجمال يجمع بين جمال الطبيعة ورقي التصميم ، ويحتوي الفندق على كافة وسائل الراحة والاستجمام والترفيه ، بالإضافة إلى شاطئه الخاص الرائع .

اقرأ أيضًا :

مدينة الجونة السياحية .

اوشن فيو الجونة .

فنادق الجونة 4 نجوم  .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم ” موفنبيك الجونة “

أحد الفنادق العالمية على الأرض المصرية ، وهو من المنتجعات ذات التصميم الرائع و الخلاب حيث يطل مباشرةً على شاطئ البحر الاحمر ، وتم تصميمه ليكون أعلى من البحر وعند الجلوس على المسبح الكبير بالمنتجع ترى الشاطئ كأنه ملتحم مع البحر الأحمر اللامتناهي في مشهد رائع الجمال ، ويقدم المنتجع خدمات راقية ونالت على إعجاب كل من زار الفندق .

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم ” ستيجنبرجر جولف ريزورت “

أحد أشهر منتجعات الجونة ، ويشتهر بوجود مساحات خضراء واسعة تمثل نسبتها أكبر من نسبة المباني ، كما يوجد بالفندق نادي جولف عالمي بالقرب من البحيرة الرائعة داخل الفندق .

فنادق الجونة بالغردقة خمس نجوم ” فندق لاميزون بلو “

يقع الفندق في منطقة الجونة داخل Kite Center Road ، ويعد الفندق من الفنادق المميزة في كل تفاصيله من تصميم ومعماري وأثاث وإطلالة رائعة على بحيرة وعلى البحر الأحمر ، كما يقدم خدمات راقية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى