اسلامترند

دعاء يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة المباركة

دعاء يوم الجمعة ، يعد يوم الجمعة يوماً خاصاً لدى المسلمين لما يتميز به من مكانة عظيمة في الإسلام ، حيث اصطفاه الله سبحانه وتعالى عن غيره من الأيام ، وفضله بفضائل كثيرة ، ففيه ساعة يستجاب فيها الدعاء ، ويستحب للمسلم أن يكثر من الدعاء في يوم الجمعة ، لذلك ننصحك بالاجتهاد في الطاعات والدعاء ، ولا يوجد دعاء أو ذكر محدد في يوم الجمعة ، إلا ما أمرنا به النبي صلى الله عليه وسلم بالإكثار من الصلاة عليه ، وقراءة سورة الكهف ، حيث يدعو المسلم ما شاء من الأدعية ، ويترقب ساعة الاستجابة .

دعاء يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة
دعاء يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة مكتوب

تعرف على أفضل أدعية يوم الجمعة القصيرة والمستجابة باذن الله تعالى :
– اللهم لا تحرمني سعة رحمتك ، وبلوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، ولا تمنع عني عطاياك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي ، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين .

إقرأ المزيد :
فضل الدعاء .

– اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ، ولا تخيبني وأنا أرجوك ، اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، ويا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .
– اللهم ثبتني علي دينك ما أحييتني ، ولا تزع قلبي بعد اذ هديتني ، وهب لي من لدنك رحمة انك أنت الوهاب .
– اللهم يا رازق السائلين ، يا راحم المستضعفين ، يا ذا القوة المتين ، يا خير الناصرين ، يا ولي المؤمنين ، يا غياث المستغيثين ، اللهم إني أسألك رزقاً واسعاً طيباً من رزقك .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– اللهم املأ قلبي حبا لك وخشية منك وتصديقاً وايمانا بك وشوقا إليك ، يا ذاالجلال والاكرام ، اللهم ارحم الموتى واشفي المرضى واسترنا في الدنيا والآخرة .
– اللهم اكشف عني كل بلوى وكل بلية ، أدعوك يا رب دعاء من اشتدت به فاقته ، وضعفت قوته ، وقلت حيلته ، اللهم ارحمني و أغثني ، والطف بي ، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد ، وباسمك العظيم أن تفرج عني ما أمسيت فيه ، وأصبحت فيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق