الصحة والجمال

خلطة تفتيح الركب

خلطة تفتيح الركب .. يوجد الكثير من المشاكل التي قد تزعج كل السيدات والفتيات وأكثرها هو الأمر الذي يتعلق بجسدها ، فعندما ترغب الفتاة أو السيدة بأن تكون جميلة ومتألقة وكاملة الجمال تبحث عن كل الوسائل والطرق التي تعمل على حل هذه المشكلة ، وإحدى تلك المشاكل تكون سواد الركب أو الكوعين ، وبالتالي يصبح الأمر مزعج للغاية .

خلطة تفتيح الركب

خلطة تفتيح الركب
خلطة تفتيح الركب

ولكن لا عليكِ فأنتِ من متابعي موقع ( ابجديه ) الذي طالما يأتي لكِ بالحلول السهلة والبسيطة والمجربة والتي قد قمتي بتجربة إحداها ، ورأيتِ النتيجة بنفسك ، اليوم نقدم لكِ الحل لمشكلة سواء الركب واسمرارها وودعي تمامًا الحرج حول تلك المشكلة مع خلطة تفتيح الركب .

خلطة تفتيح الركب باستخدام شرائح الخيار المرطبة والرائعة

عصير الخيار يعتر من أهم مستحضرات التجميل التي تخص التبييض والتفتيح ، إنه له العديد من المزايا والخصائص التي تعمل على تفتيح كل الخلايا السمراء في البشرة ، وذلك يتم عندما تقومي بتقطيع حبة الخيار إلى شرائح ، ويتم وضعها على المناطق المصابة الاسمرار فإنه يعمل على تبييض الكوع والركبتين ، استمري على الوصفة 2 مرة كل أسبوع .

خلطة تفتيح الركب باستخدام الفلفل الاسود مع كريم مرطب

قومي بخلط كمية قليلة من الفلفل الأسود الناعم مع 1 ملعقة من الكريم المرطب ، وقومي بعد ذلك بدهنهما على الركبتين ، والكوعين ، وقومي بلف المناطق التي قد تم دهنها بقطعة من القماش النظيفة لمدة 30 دقيقة كاملة .

خلطة تبييض الركب باستخدام الزيوت الطبيعية

استخدمي عزيزتي الزيوت مثل زيت الخروع ، وزيت اللوز المر ، وزيت الزيتون وقومي بتدليك الكوع والركب بإحدى الزيوت الطبيعية التي قد تم ذكرها لمدة 5 دقيقة كل يوم .

اقرا ايضا :
تبييض الركب بالليزر .

خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .

تقشير الركب والاكواع .

تبيض الركب والاكواع .

كريم تبيض الركب  .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خلطة تفتيح الركب باستخدام لبن الزبادي

قومي بوضع لبن الزبادي على الركب والكوعين لمدة 15 دقيقة كل يوم وسوف تشاهدي النتيجة بنفسك من أول استخدام .

خلطة تفتيح الركب باستخدام الزنجبيل الطازج

استخدمي الزنجبيل الطازج وقومي بتقطيع الزنجبيل جيدًا إلى شرائح رفيعة ، وقومي بالفرك الجيد لكل شريحة بالركب لمدة 5 دقيقة ، واستخدمي الزنجبيل ولا تنزعجي من الحرقة أو الإحمرار ، إنها سوف تزول تمامًا بعد مرور دقيقة واحدة .

خلطة تفتيح الركب باستخدام ماء الورد مع العسل الأبيض

استخدمي عزيزتي ماء الورد مع العسل وقومي بخلط كلاً منهما ملعقة كبيرة لكل خلطة وقومي بالدهن الجيد على الركبتين والكوعين لمدة 30 دقيقة كل يوم ، وقومي بعدها بغسل المناطق بماء فاتر .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى