الصحة والجمال

كريم تبيض الركب

كريم تبيض الركب … الكثير من البنات تعاني من مشكلة اسمرار وسواد الركبتين ، وتواجدالكثير من البقع البنية التي بالتأكيد تكون أي فتاة أو سيدة في غنى عنها تمامًا ، وتغير لون البشرة في منطقة الركبتين تسبب الكثير من المعاناة والإحراج وخاصة للسيدات المتزوجات أمام أزواجهم ، وهذا يكون نتيجة اهمال تقشير تلك المنطقة جيدًا ، وقلة الاهتمام والعناية بالترطيب ، وعبر السطور القادمة سوف نقوم لكِ بسرد أفضل كريم تبيض الركب و سوف تقومي بصنعه بنفسك سيدتي ؛ لأنه سوف يكون مصنوعًا من مواد طبيعية كلها موجودة في مطبخ أو ثلاجتك.

كريم تبيض الركب

كريم تبيض الركب
كريم تبيض الركب

كريم تبيض الركب اصنعيه من بودرة الأطفال

قومي بخلط كمية متساوية من بودرة الأطفال ، وماء الورد ، وضعي عليهم بعض من قطرات عصير الليمون جيدًا ؛ وذلك لكي تحصلي على معجون كريمي ناعم ويصلح للإستخدام ، وقومي بعد ذلك بتوزيع الكريم على الركب ، واتركيها إلى أن يتم تجفيفها تمامًا ، وبعد ذلك قومي بالفرك الجيد بالأصابع ؛ إلى أن يتم إزالته كله ، وقومي بعد ذلك بغسلها ، وجففيها جيدًا .

كريم تبيض الركب اصنعيه من جل الصبار الطبيعي الطازج

قومي غاليتي بتحضير كمية من ورق الصبار ، وبعد ذلك قومي بشقها وقومي باستخراج مادة الجل ، وضعيها على الركب لمدة 60 دقيقة ، وبعد ذلك قومي بغسل الجل بالماء فقط ، من المعروف أن الصبار رائع جدًا في عملية الترطيب والتفتيح ، ويعمل على تخفيف الاسمرار وخاصة في الركب .

اقرأ أيضا :
خلطة للركب بمكونات طبيعية .
تبييض الركب باستخدام الماسكات الطبيعية .
تبيض اليدين بأسهل الوصفات الطبيعية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كريم تبيض الركب قومي بصنعه من زيت الخروع والجلسرين الطبيعي

كريم تبيض الركب
كريم تبيض الركب

قومي بخلط كمية من زيت الخروع مع مادة الجلسرين الطبيعية المتوفرة عند كافة العطارين ، ويتم دهن منطقة الركب بها ؛ من اجل التخلص تمامًا من الاسمرار والسواد ، ويجب أن تقومي بتكرار دهن هذا الكريم الطبيعي لعدة مرات ؛ لكي تحصلي عزيزتي على النتيجة المرجوَّة .

كريم تبيض الركب اصنعيه باستخدام زيت الزيتون والشوفان

قومي بخلط 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع عصير 1/2 ليمونة ، وأضيفي ملعقة صغيرة من الشوفان ، و2 ملعقة صغيرة من الملح ، وقومي بالدهن على الركب ، ومن الأفضل عزيزتي أن تقومي بتكرار تلك الوصفة 3 مرات كل يوم ؛ حتى تحصلي على نتائج مرضية .

كريم تبيض الركب اصنعيه سيدتي باستخدام الجلسرين مع الشوفان

قومي بخلط ملعقتين من الجلسرين مع 2 ملعقة من الليمون ، و1/4 كوب من مسحوق الشوفان ، وقومي بتدليك الركب جيدًا ، وكرري تلك الوصفة يوميًا لكي تحصلي على أفضل نتيجة مرضية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق