الصحة والجمال

تقشير الركب والاكواع

تقشير الركب والاكواع ، تعتبر عملية التقشير من الطرق التي تقوم بتجميل البشرة جيدًا ، وتزود البشرة بالكثير من الفوائد الصحية ، ويمنحها الصفاء والنضارة التي لا مثيل لها ، ولن تجدها على الإطلاق ، وتعمل أيضًا على إزالة كل الخلايا التالفة ، ويتم استبدالها بخلايا متجددة ، لقد ذكرنا عبر موقع ( ابجديه ) مقال عن خلطة لتبيض الركب والاكواع ، واليوم لكم منا كيفية تقشير الركب والاكواع باستخدام أفضل الوصفات الطبيعية .

تقشير الركب والاكواع

تقشير الركب والاكواع
تقشير الركب والاكواع

تقشير الركب والاكواع باستخدام وصفة الكركم مع العسل الأبيض

ضعي 1 ملعقة صغيرة الحجم من مسحوق الكركم ، وضعي 1 ملعقة صغيرة أخرى من العسل الأبيض ، و1 ملعقة صغيرة من الحليب البودر ، وقومي بالخلط الجيد ، وطبقي بعد ذلك الخلطة على الركب والكوعين ، واتركيه لمدة 30 دقيقة كاملة ، وبعد ذلك يتم غسل المنطقة بماء مع عملية تدليك بسيطة لمدة 2 دقيقة كاملة ، وكرري تلك الوصفة 3 مرات كل أسبوع ، قومي بتطبيق تقشير الركب والاكواع .

تقشير الركب والاكواع باستخدام وصفة زيت الزيتون مع الليمون

ضعي 1 ملعقة كبيرة من السكر ، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، و1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في قدر ، وقومي بمزج كل المكونات مع بعضها البعض ، وضعي الوصفة على المنطقة التي ترغبي بتقشيرها في الجسم ، ولكن كوني على دراية كاملة أنكِ يجب أن تقومي بعمل حركات دائرية لمدة 5 دقيقة ، وكرري تلك العملية 2 مرة كل أسبوع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تقشير الركب والاكواع باستخدام وصفة زيت الزيتون مع السكر

ضعي 1/2 كوب السكر مع 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في قدر ، وقومي بمزج المكونات مع بعضها البعض جيد جدًا بعد أن تقومي بتطبيق الوصفة على المكان المراد تقشيره مع التدليك الخفيف ، وقومي بغسله بالماء البارد ، ويفضل تكرار تلك الوصفة 1 مرة كل أسبوع .

تقشير الركب والاكواع باستخدام صابون البابايا والعسل

ضعي ملعقة كبيرة من صابون البابايا في قدر ، وضيفي عليها 2 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ، وامزجي كل المكونات كلها مع بعض بشكل جيد ، وقومي بتطبيق الوصفة على الكوعين والركب مع ، وقومي بفركها بحركات دائرية ؛ لكي تتشرب البشرة ، وقومي بغسل المنطقة بالماء الدافئ ، ويتم تكرار تلك العملية مرة كل أسبوع .

تقشير الركب والاكواع بالملح والسكر

ضعي عصير 2 حبة من الليمون ، و2 كوب صغير من زيت الزيتون ، 2 ملعقة كبيرة من الملح ، و1 كوب من السكر في قدر ، وقومي بخلط المكونات جيد جدًا ، وضعي المزيج على المكان الذي ترغب بتقشيرها مع الفرك لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 دقيقة ، وقومي بغسل المنطقة بالماء الفاتر ، وكرري تلك العملية 2 مرة في الشهر .

اقرا ايضا :
تبييض الركب بالليزر .
خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .

تقشير الركب والاكواع كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى