تدبير منزلي

ترتيب البيت الجديد بالصور

تعرفي معنا على طريقة ترتيب البيت الجديد بالصور

ترتيب البيت الجديد بالصور ، الانتقال إلى بيت جديد هو أمر مميز وتجربة رائعة ، ولكن في الوقت ذاته هو أمر مرهق ويحتاج إلى العديد من الترتيبات ، وترتيب الأثاث في المنزل الجديد يحتاج إلى معرفة خاصة بالديكورات الحديثة ، وطرق تنظيم الأثاث بشكل عصري ، وفي هذا المقال سيدتي سوف نقدم لكِ أحدث الطرق العصرية التي يمكنك تطبيقها عند ترتيب البيت الجديد بالصور .

ترتيب البيت الجديد بالصور

ترتيب البيت الجديد بالصور
ترتيب البيت الجديد بالصور

تعرفي على طرق ترتيب البيت الجديد بالصور

ترتيب الأثاث المنزلي هو أمر في غاية البساطة ، وتختلف طريقة ترتيب المنزل من سيدة إلى أخرى ، فبعض السيدات يفضلن الأثاث العصري ، وهناك سيدات يفضلن استخدام المقاعد المريحة بدلاً من الصالون ، كما أن الأذواق تلعب دور مهم في ترتيب المنزل ، فبعض المنازل تحمل الطابع التقليدي الكلاسيكي ، في حين تجد بعض المنازل تحمل الطابع الحديث بأثاث مودرن بألوان عصرية وجذابة .
أقرأ ايضاً :
افكار لترتيب المنزل بالصور .
افكار لترتيب المطبخ الصغير . فن ترتيب المنزل بالصور .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق ترتيب البيت الجديد بالصور

ترتيب البيت الجديد بالصور
ترتيب البيت الجديد بالصور

فيما يلي سيدتي نقدم لكم نصائح هامة للغاية سوف تساعدك في ترتيب منزلك بطريقة عصرية وراقية ، تعرفي معنا على أهم هذه النصائح فيما يلي :
غرفة المعيشة : احرصي على أختيار دهانات غرفة المعيشة بألوان زاهية وجذابة ، وقومي بأختيار أقمشة المقاعد بدرجات متقاربة مع لون الدهانات ، ويمكنك إنتقاء سجادة أرضية برسومات عصرية لتزيين أرضية الغرفة .
المطبخ : أختاري مطبخ من الخشب الزان وأحرصي على أن تكون نوعية الأخشاب جيدة ، لتتجنبي تواجد الحشرات بها مستقبلاً ، وقومي بوضع أرفف عديدة ملونة لتضعي عليها أواني الطبخ ، وضعي الموقد في ركن آمن بعيد عن متناول الأطفال لتحافظي على سلامة أسرتك .
غرفة النوم  : يمكنك وضع السرير والدولاب في ركن من غرفة النوم ، وتخصيص باقي الغرفة لشاشة عرض كبيرة ومرآه مضيئة ، وأحرصي على أختيار أثاث غرفة النوم بألوان مميزة مثل الذهبي أو الرمادي المطعم بالأسود . هنا سيدتي نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن ترتيب البيت الجديد بالصور ، نرجو أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق