تدبير منزلي

فن ترتيب المنزل بالصور

طريقة ترتيب المنزل بالصور

فن ترتيب المنزل بالصور ، يعد المنزل هو المكان الذي يشعر به افراد المنزل بالراحة والاسترخاء بعد تعب ومعاناه طول اليوم خارج المنزل ، فالمنزل المنظم والمرتب يعطي شعور بالراحة والاسترخاء ، كما انه يعطي فكره امام الضيوف عن مدي اناقة وذوق افراد المنزل ، يجب على ربه الاسرة القيام بالتنظيف الدوري لجميع أجزائه حتى لا تتراكم به الاوساخ والاتربة وتعم به الفوضى ، لذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكي سيدتي فن ترتيب المنزل بالصور حتى تمتلكين منزل منظم ومنسق وجميل .

فن ترتيب المنزل بالصور

فن ترتيب المنزل بالصور
فن ترتيب المنزل بالصور

كيف يكون فن ترتيب المنزل بالصور ؟

ترتيب الأحذية : عليك ان تقومي بوضع الاحذية خارج الشقة فمن الممكن ان تقومي بصنع ارفف لوضع الاحذية عليها ولتحافظي علي نظافة منزلك من الاوساخ والاتربة والجراثيم التي تدخل المنزل عن طريق الاحذية ولسبب اخر ايضًا وهو ان الاحذية من الضروري ان تتعرض للهواء للتخلص من الرائحة الكريهة والرطوبة الموجودة بها .

اقرأ ايضا :
طريقة ترتيب المطبخ وتنظيمه .
طريقة ترتيب البيت .
طريقة رص المطبخ .
ترتيب اواني المطبخ بالصور .
طريقة تنظيم المطبخ .
افكار ترتيب المطبخ .
ترتيب المطبخ الضيق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

غرفة النوم : يجب ان تراعي مساحة الغرفة لأنه من السيء وضع الكثير من قطع الاثاث بالغرفة فعليك الاكتفاء بقطع الاثاث الرئيسية والضرورية فقط ، كما يمكن ان تستغلي الفراغ تحت السرير بوضع الاشياء الغير ضرورية لكي تتجنبي ازدحام المكان بالأشياء الغير مفيدة في الغرفة وهذا من الممكن ان يظهر عدم نظافة الغرفة فلذلك عليك ان تستغلي هذه الاماكن حتي تظهر النظافة والرقي في نظام غرفة النوم .

فن ترتيب المنزل بالصور
فن ترتيب المنزل بالصور

ترتيب الملابس : الملابس من الاشياء الاولوية في حياتنا ، فعليك بتنظيمها بشكل دوري وعليك التخلص من الملابس القديمة التي لا تحتاجين اليها وان تضعي الملابس التي تحتاجين اليها بمكان قريب وان تبعدي الملابس الاقل اهمية لكي لا يصبح البيت عبارة عن مخرن ملابس فعليك بالتنظيم المستمر والدائم .
ترتيب المطبخ : المطبخ هو من اكثر الاماكن التي تقضين وقت طويل فيه فهو عنوان نظافتك فيجب عليك ان لا تتركي الاطباق لمدة طويلة في الحوض وعليك بوضع الاواني كثيرة الاستخدام في مكان يسهل الوصول اليه فذلك سيؤدي الي سهولة وسرعة ترتيب المطبخ وبهذه الطريقة لن تحتاجي الي قضاء اليوم بأكمله في ترتيب مطبخك .

فن ترتيب المنزل بالصور
فن ترتيب المنزل بالصور

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان فن ترتيب المنزل بالصور ، نتمنى ان ننال اعجابكم من خلال التعرف على فن ترتيب المنزل بالصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى