منوعات

يستخدم للتخلص من رائحة الثوم

أفضل الطرق التي يستخدم للتخلص من رائحة الثوم

يستخدم للتخلص من رائحة الثوم ، يدخل الثوم في تحضير الكثير من الاطعمة وذلك يرجع لفوائده المتعددة ، فهو يعتبر مضاد حيوي طبيعي ؛ حيث أنه يقي من الاصابة بمرض السرطان ، ويقضي على الجراثيم والبكتريا التي تدخل لجسم الانسان إما بطريقة مباشرة أو بطريقة غير مباشرة ، كما أنه من أهم العناصر التي تحمي الجهاز المناعي والهضمي ، برغم من فوائد الثوم المختلفة والمفيدة إلًا أن رائحته تظل في الفم مدة تصل إلى 72 ساعة مما يضطر البعض إلى عدم تناوله كما أنه يعرض لمواقف محرجة بسبب رائحته النفاذة الغير مستحبة ، لهذا يقوم الكثير من الناس دائما بالبحث عن شيء يستخدم للتخلص من رائحة الثوم وبشكل فعال حتى يتمكنوا من الحصول على نفس منعش ذو رائحة جميلة ، لذا سوف نقدم من خلال هذا المقال بعض الاشياء المود التي يستخدم للتخلص من رائحة الثوم الكريهة .

يستخدم للتخلص من رائحة الثوم

يستخدم للتخلص من رائحة الثوم
يستخدم للتخلص من رائحة الثوم

ماذا يستخدم للتخلص من رائحة الثوم ؟

استخدام الخردل : يعمل الخردل على إزالة رائحة الفم الكريهة الناتجة عن تناول الثوم ، وذلك عن طريق تناول ملعقة صغير منه كي تقضي على جميع مركبات الكبريت والثوم من القناة الهضمية ومجري الدم وبذلك تقضي على الرائحة نهائيًا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضًا :
يستخدم للتخلص من روائح الثوم والبصل .

يستخدم للتخلص من رائحة الثوم
يستخدم للتخلص من رائحة الثوم

علكة النعناع : تستخدم العلكة بصفة عامة في إزالة الرواسح الكريهة من الفم وتعتبر علكة النعناع من أفضل وأبرز أنزاع العلكة؛ حيث أنها تقضي على رائحة الفم الكريهة وذلك لإحتوائها على بعض الروائح المنعشة .
مضغ البقدونس : حيث أن البقدونس يحتوي على مادة الكلوروفيل الذي يقضي على رائحة الفم الكريهة وبشكل طبيعي ، لذا ينصح بمضع بعض اوراق البقدونس بعد تناول الثوم للقضاء على الروائح الناتجة عنه .

يستخدم للتخلص من رائحة الثوم
يستخدم للتخلص من رائحة الثوم

الحليب : تساعد الدهون التي توجد في الحليب على التخلص من رائحة الثوم لهذا يجب شرب كوب حليب ولكن كامل الدسم كي يقضي نهائيًا على رائحة الثوم والاستمتاع بنفس منعش .
الزبادي : تقضي الزبادي على البكتريا الموجودة في الفم كونها تعمل على خروج الروائح الكريهة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى