زراعة الشعر

بعد عملية زراعة الشعر

مراحل النمو بعد عملية زراعة الشعر

بعد عملية زراعة الشعر ، بعد العملية ستكون قادراً على رؤية الخطوط العريضة لشعرك الجديد ، و مع ذلك فإنه لن يكون بالضرورة على النتيجة النهائية و هذا ما يحدده مدى التزامك بتعليمات الطبيب ، حيث سينصحك الطبيب بتوجيهات محددة منها ما هو عام و منها ما هو خاص حسب حالتك ، و يحدد مدى إلتزامك بالتعليمات مدى الحصول على نتائج مرضية و تحقيق الهدف و هو الحصول على شعر غزير .

بعد عملية زراعة الشعر

بعد عملية زراعة الشعر
بعد عملية زراعة الشعر

مراحل النمو بعد عملية زراعة الشعر

– بعد بضعة أيام بعد العملية ستلاحظ فرقاً كبيراً في مظهر الشعر ، و يمكن أن تشعر ببعض الألم ، و لكن من المهم أن تعرف أن هذه لن تكون النتيجة النهائية .
– بعد عدة أسابيع على الأقل سيبدأ شعرك المزروع بالتساقط و هذا هو جزء طبيعي من الشفاء و لا داعي للقلق من ذلك ، و لا يشكل أي خطر على نجاح العملية .
– من المعروف أن معظم الأشخاص ينمو لديهم الشعر بمعدل 1 سم شهرياً ، لذلك ستشاهد طليعة الشعر الجديد قد بدأت تظهر بعد 5 – 6 أشهر ، و في كل يوم تقف أمام المرأة ستجد عدة شعرات قد ظهرت ، و هي أكثر مرحلة مهمة في رحلة بعد عملية زراعة الشعر ، و طبعاً هنا لن تشاهد النتائج النهائية للعملية إلا بعد 12 شهراً على أبعد حد ، و قد تمتد هذه المدة إلى ثمانية عشر شهراً عند بعض الأشخاص على أبعد تقدير .

أقرأ أيضا :
زراعة الشعر الطبيعي .
مخاطر زراعة الشعر .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المنطقة المانحة تكون قد تعافت بشكل كامل ، و يبدأ الشعر الجديد بالنمو ضمن نسيج الجلد ، في هذه الحالة يكون نسيج البصيلات الجديدة قد التحم تماماً بنسيج فروة الرأس .
– عامين بعد العملية ، يعتبر وقت التحقق الكامل بشأن نتائج ما بعد عملية زراعة الشعر ، و الحكم عليها بشكل كامل .

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان بعد عملية زراعة الشعر ، نرجو أن تكونوا قد استفدتم من خلال قراءة مقال بعد عملية زراعة الشعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى