السياحة في ايطاليا

من اشهر معالم ايطاليا

ابرز خمس اماكن من اشهر معالم ايطاليا

من اشهر معالم ايطاليا ، تشتهر دولة ايطاليا بكثرة المدن السياحية بها و التي يحتوي معظمها على بقايا اثرية تعود الى عصر الدولة الرومانية و اليوناينة ، عوامل الجذب السياحي في ايطاليا لا تتوقف على الاثار فقط و انما تتمد الى الجبال الشاهقة و الشواطيء البحرية الرائعة و الجزر الساحلية ، ذلك بالاضافة الى المسارح و بيوت الازياء و المعارض التاريخية ، و ان كت ترغب في زيارة دولة ايطاليا عليك التعرف على ابرز خمس اماكن من اشهر معالم ايطاليا .

من اشهر معالم ايطاليا

من اشهر معالم ايطاليا
من اشهر معالم ايطاليا

اقرا ايضا :
افضل الاماكن في ايطاليا .
روما ايطاليا .
ايطاليا روما .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

ابرز خمس اماكن من اشهر معالم ايطاليا

ابرز خمس اماكن من اشهر معالم ايطاليا
ابرز خمس اماكن من اشهر معالم ايطاليا

– برج بيزا المائل ، دائما ما يكون هذا البرج من اشهر معالم ايطاليا فهو احد عجائب الدنيا السبعة و بالتالي فانك بالتأكيد اذا قمت بزيارة ايطاليا ستتوجه لرؤية البرج المائل و التقاط الصور التذكارية معه ، و لك ان تعلم فهذا البرج هو في الاساس عبارة عن جرس كنيسة بيزا و لكنه بعد البناء اصبح مائل بهذا الشكل و لم يسقط مما جعله اعجوبة عالمية .

– مدرج كولوسيوم ، هذا المدرج الشهير الذي يقع في مدينة روما يعتبر احد ابرز معالم المعمار في الصعر الروماني فالتصميم الخارجي للمدرج و الذي يحتوي على عدد كبير من الابنية و التمثيل و من الداخل تصميم المدرجات و اراضي التقال توحي لك بمدى تقدم هذه الحقبة في عالم المعمار .

– القنال الكبير ، يقع هذا القنال في مدينة فينيسيا التي حصلت سابقا على لقب افضل مدينة رومانسية في العالم ، القنال عبارة عن مجرى مائي كبير يقع في المدينة و يمكنك من خلاله استئجار زورق لتقوم باخذ جولة في قلب المدينة .

– ساحة الدومو بيازا ، هذه الساحة هي القلب النابض لمدينة ميلان و التي تحتوي على كنائس تاريخية و يوجد بها العديد من الاحتفالات .

– نافورة تريفي ، النافورة توجد في روما و يعتقد الكثيرين انه عند القاء العملات المعدنية في النافورة فان امنتيك تتحقق .

هذه القائمة احتوت على ابرز خمس اماكن من اشهر معالم ايطاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى