السياحة في ايطاليا

اشهر معالم ايطاليا

تعرف على اشهر معالم ايطاليا السياحية

اشهر معالم ايطاليا ، تأتي دولة ايطاليا في المركز الثالث من حيث عدد السياح سنويا على مستوى الاتحاد الاوروبي حيث يأتي في المركز الاول و الثاني على التوالي كل من فرنسا و اسبانيا بينما تقع ايطاليا في المركز الخامس من حيث عدد السياح عالميا ، و ذلك لان ايطاليا تجمع ما بين المعالم السياحية التاريخية التي تعود الى عصر الدولة الرومانية و السياحة الشاطئية الحديثة و التي تحتوي على الفنادق الفاخرة ، دعونا الان نتعرف على اشهر معالم ايطاليا .

اشهر معالم ايطاليا

اشهر معالم ايطاليا
اشهر معالم ايطاليا

اقرا ايضا :
ايطاليا روما .
ايطاليا ميلانو .
الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تعرف على اشهر معالم ايطاليا

تعرف على اشهر معالم ايطاليا
تعرف على اشهر معالم ايطاليا

– برج بيزا المائل ، هذا البناء المائل واحد من عجائب الدنيا السبعة فلك ان تتخيل عدد الزيارات السنوية على هذا البناء و على الرغم من انه لا يقع في مدينة روما العاصمة الا ان هناك عدد من السياح يفضلون الذهاب لرؤيته و التقاط الصور بجانبه قبل الذهاب الى العاصمة ، هذا البناء القديم يعتبر احد ابرز و اشهر معالم ايطاليا .

– مدرج كولوسيوم ، هذا المدرج الضخم يقع في مدينة روما و قد اشارت الاحصائيات الى ان اكثر من 60% من الزوار السنويين لدولة روما يقومون بزيارة هذا المدرج و ذلك لشكله الضخم و تصميمه المعماري الكلاسيكي الذي يعطينا لمحة قوية عن المعمار في العصر الروماني ، هذا البناء الضخم كان يستخدم سابقا من اجل القتال بين المحاربين .

– المنتدى الروماني ، هو البناء الاضخم الذي يعود الى عصر الدولة الرومانية ، فهو عبارة عن ساحة عامة تضم عدد من الاضرحة للملوك الرومان و قصر الملك و عدد من الكنائس التي بنيت منذ مئات السنوات .

– القنال الكبير ، هذا القنال يوجد في مدينة البندقية ” فينيسيا ” هو عبارة عن مجرى مائي ضخم و واسع و يمكنك من خلاله الحصول على زورق و الدخول الى قلب المدينة للانتقال بين اطرافها و مشاهدة جميع معالمها السياحية .

اشهر معالم ايطاليا لا تتوقف عند ذلك و انما تتمد الى ساحل أمالفي و جزيرة كابري و نافورة تريفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى