افضلالسياحة في ايطاليا

افضل الاماكن في ايطاليا

ملف كامل حول افضل الاماكن في ايطاليا

افضل الاماكن في ايطاليا ، تتنوع عوامل الجذب السياحي في ايطاليا بشكل كبير فهي عبارة عن مختلط ما بين السياحة الاثرية و مسارح الفنون و معارض الازياء و جبالها الشاهقة و اطلالتها المشرقة على البحر الابيض المتوسط ، و ان كنت من عشاق الاكل فعليك بالتأكيد ان تقوم بتجربة المطعم الايطالي الذي يمتاز بعمل المعكرونة و البيتزا ، و خلال مقالنا الحالي سنتعرف على افضل الاماكن في ايطاليا و ايضا افضل المدن التي يمكنك زيارتها .

افضل الاماكن في ايطاليا

افضل الاماكن في ايطاليا
افضل الاماكن في ايطاليا

اقرا ايضا : 
الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو .
مدن ايطاليا السياحية .
اجمل مدن ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih  

ملف كامل حول افضل الاماكن في ايطاليا

ملف كامل حول افضل الاماكن في ايطاليا
ملف كامل حول افضل الاماكن في ايطاليا

– مدينة روما ، هي العاصمة و التي يطلق عليها المدينة الابدية لتاريخها الطويل ، تحتوي هذه المدينة على عدد كبير من المواقع الاثرية و و هي تحتوي ايضا على افضل الاماكن في ايطاليا ” مدرج كولوسيوم ، المنتدى الروماني ، معبد البانثيون ، نافورة تريفي ، السلالم الإسبانية ، متحف بورغيزي ، كنيسة سانتا ماريا ” .

– مدينة ميلان ، هذه المدينة و التي تسمى عاصمة الموضة فانها تحتوي على اشهر الماركات التجارية و ابرز بيوت الازياء العالمية و المعارض السنوية التي تقاب بها تعطي لها رونق خاص ، ابرز معالم هذه المدينة ” ساحة دومو ، مسرح لا سكالا ، كاتدرائية ميلانو ، مركز غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني للتسوق ، قوس السلام ، متحف ليوناردو دافنشي ” .

– مدينة البندقية ، و التي تصنف على انها اكثر مدينة رومانسية في العالم ، فالممرات المائية الكثيرة بها تجعل العشاق يخوضون جولة كبيرة في المدينة عبر الزوارق الصغيرة ، و تشتهر هذه المدينة بالاماكن التالية ” القنال الكبير ، جسر ريالتو ، ساحة سان ماركو ، كاتدرائية سان ماركو ، برج سان ماركو كامبانيل ، متحف كورير ، قبة بلانيتاريو دي ميلانو ” .

تحتوي هذه القائمة على افضل الاماكن في ايطاليا و ينضم اليهم ايضا المناطق السيايحية داخل مدينة فلورنسا و التي تتمثل في ” قصر بيتي ، حدائق بوبولي ، كاتدرائية فلورنسا ، متحف أوفيزي غاليري ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى