السياحة في ايطاليا

مدينة ايطالية مشهورة

ما هي اكثر مدينة ايطالية مشهورة

مدينة ايطالية مشهورة ، في دولة ايطاليا يوجد العديد من المدن المشهورة و ذلك بفضل وجود باقايا الاثار التاريخية التي تعود الى عصر الدولة الرومانية بها بالاضافة الى معالم السياحة الحديثة امثال الفنادق الفاخرة و الحدائق العامة و الالعاب المائية و المسارح الغنائية و المسرحية الراقية اضف الى ذلك منطقة شبه الجزيرة الايطالية و التي تطل على البحر الابيض ، تعتبر دولة ايطاليا هي الثالثة في اوروبا من حيث كثرة عدد السياح سنويا و الان دعونا نتعرف على اكثر مدينة ايطالية مشهورة .

مدينة ايطالية مشهورة

مدينة ايطالية مشهورة
مدينة ايطالية مشهورة

اقرا ايضا :
مدن شمال ايطاليا .
افضل الاماكن في ايطاليا .
ماهي اجمل مدن ايطاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اكثر مدينة ايطالية مشهورة ؟

ما هي اكثر مدينة ايطالية مشهورة
ما هي اكثر مدينة ايطالية مشهورة

لن نقوم باختزال الامر في اسم مدينة واحدة و انما نقوم باضافة اكثر اربع مدن ايطالية شهرة على مستوى العالم و لكل مدينة منهم ما يميزها و يجعل تشتهر مقارنة بباقي المدن الايطالية .

– مدينة روما ، لعل هذه هي اكثر مدينة ايطالية مشهورة و ذلك لانها العاصمة و يوجد بها اكثر عدد من السكان و يزورها اكثر عدد من السائحين في ايطاليا كما انها تحتوي على العديد من المعالم التاريخية المتبقية منذ الحقبة الرومانية .

– مدينة البندقية ، منذ عدة سنوات تنافست هذه المدينة مع باريس و تمكنت من الحصول على لقب اكثر مدينة رومانسية في العالم ، اسم البندقية لا يعرفه الكثيرين من العرب و لكنهم يعرفون جيدا اسم ” مدينة فينيسيا ” شبه العائمة في المياه .

– مدينة ميلان ، هذه المدينة يذهب اليها سنويا عشاق الموضة و الصيحات الحديثة ، فالمدينة يقام بها سنويا عدد من المهرجان و التي يحضرها الرواد في عالم الازياء و الموضة و يمكن من خلالها معرفة افضل الازياء و الالوان السنوية .

– مدينة فلورنسا ، و تمتاز هذه المدينة بكثر الحدائق الخضراء بها بالاضافة الى الساحات الكبيرة و التي يحدث بها تجمعات في المناسبات الهامة و بها ايضا عدد من القصور التاريخية و المعارض الحديثة .

لا يمكن ان نختذل دولة ايطاليا في اسم مدينة واحدة و لكن بشكل عام تعتبر روما هي اكثر مدينة ايطالية مشهورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى