الحمل والولادة

منشط طبيعي للحمل بتوام

تعرفي على أشهر منشط طبيعي للحمل بتوام

منشط طبيعي للحمل بتوام ، هناك الكثير من النساء اللواتي تستعين بالمنشطات الطبية رغبة منهم في حدوث حمل التوام ، ولكن هذه المنشطات لا يجب أن تتناول الا باستشارة الطبيب المعالج لأنها قد تسبب في بعض الأحيان بعض الآثار والأضرار الجانبية ، لذلك نحن اختارنا لك اليوم عزيزتي منشط طبيعي للحمل بتوام ، ولكن ما هذا المنشط ؟ تابعوا معنا هذا المقال للتعرف عليه .

منشط طبيعي للحمل بتوام

منشط طبيعي للحمل بتوام
منشط طبيعي للحمل بتوام

هل هناك منشط طبيعي للحمل بتوام ؟

في الحقيقة تلعب الطبيعة دورها في زيادة فرص حدوث الحمل بتوام ، وذلك من خلال تقديمها لنا عدة أعشاب ونباتات طبيعية تحفز من الخصوبة وافراز البويضات ، ومن ثم حدوث الحمل ، ومن أهم هذه المنشطات الطبيعية التي تساهم بنسبة كبيرة في حدوث حمل التوام هي :

منشط طبيعي للحمل بتوام
منشط طبيعي للحمل بتوام

اقرأ أيضاً :
متى يظهر الحمل بتوام .
اعشاب للحمل بتوأم .
علامات الحمل بتوام في الشهر الاول .

بودرة طلع النخيل

هذه البودرة أثبتت فاعليتها بشدة في نجاح تجارب الحمل بشكل عام ، وفي حدوث حمل التوام بشكل خاص ، لذلك فهي تعتبر اقوى منشط طبيعي للحمل بتوام ، فهي عبارة عن نبات عشبي طبيعي يتم زرعه وتطحن أوراقه ليصبح بودرة تشبه الطحين باللون الابيض أو الأصفر ، وتستخدم هذه العشبة في علاج الكثير من مشاكل العقم لدى الرجال والنساء أيضا ، وهناك بعض النساء اللواتي استخدمنها وأنجبن توأم ، وخلال السطور التالية سنذكر لكم عدة وصفات من طلع النخيل يمكنك استخدامها للتحفيز من حدوث حمل التوام :

منشط طبيعي للحمل بتوام
منشط طبيعي للحمل بتوام

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الوصفة الاولى
اخلطي ملعقة صغيرة من بودرة طلع النخيل مع ملعقة كبيرة من عسل السدر الجبلي ، ويضافا إلى كوب من الحليب الدافئ ويشرب مرة واحدة كل صباح لمدة شهر او اكثر .

– الوصفة الثانية
اصنعي تحاميل بودرة طلع النخيل من خلال خلط ملعقة كبيرة من بودرة طلع النخيل مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي ، وتشكل على هيئة كات صغيرة ، وتستخدم مثل التحاميل من خلال وضعها في مهبل المرأة قبل ممارسة الجماع بساعة وذلك تنشيطا للمبايض وإنتاج أكثر من بويضة .

– الوصفة الثالثة
تمزج ملعقة صغيرة من بودرة طلع النخل مع ملعقة صغيرة من حبوب اللقاح وملعقة من العسل وتؤخذ مرة واحدة يوميا في الصباح الباكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى