كريب

مقادير الكريب بالنوتيلا

ما هي مقادير الكريب بالنوتيلا ؟

مقادير الكريب بالنوتيلا ، مقادير الكريب بالنوتيلا تعتبر الشكولاتة من أكثر الأصناف التي يعشقها الكثيرون ، ومن أشهر أصناف الشكولاتة النوتيلا ، ولذا سوف نقدمها مع الكريب ، وفيما يلي سوف نحدثكم عن مقادير الكريب بالنوتيلا .

مقادير الكريب بالنوتيلا

مقادير الكريب بالنوتيلا
مقادير الكريب بالنوتيلا

ما هي مقادير الكريب بالنوتيلا ؟

المقادير
– كوب ونصف لبن .
– كوب لبن بودرة .
– ملعقة كبيرة زبادي .
– بيضة واحدة كبيرة .
– كوبان دقيق .
– نصف كوب ماء .
– رشة ملح .
– رشة سكر .
– فلفل أسود .
– فانيليا .
– شكولاتة نوتيلا قابلة للدهن .
– ملعقتان كبيرتان زيت .

وصفات أخرى :
طريقة عمل الكريب الفرنسي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة الإعداد

مقادير الكريب بالنوتيلا
مقادير الكريب بالنوتيلا

– قومي بإضافة الدقيق المنخول واللبن والماء والزبادي والبيض والفانيليا والملح والسكر واللبن البودرة و الزيت وتأكدي من إضافة المكونات بأكملها إلى قدر الخلاط الكهربائي .
– بعدها قومي بخلط العجين جيدًا داخل الخلاط الكهربائي .
– بعد ذلك قومي بتسخين المقلاة ويجب التأكد من كونها من النوع الغير قابل للصق وذلك لكي تكون قادرة على عمل الكريب بشكل سليم ودون أن يتعرض للحرق أو لصق العجين بالمقلاة .
– قومي بأخذ كبشة واحدة من الخليط واسكبيها في المقلاة بشكل منظم مع مراعاة تحريك المقلاة حتى يملأ الخليط كل أجزاء المقلاة ويصبح على شكل قرص رقيق دائري .
– عند التأكد من تحمير الكريب والذي يتم التعرف عليه من خلال تحمير الأطراف الخاصة بالكريب تأتي مرحلة قلبه على الجهة الأخرى .
– يتم إعداد باقي العجين بهذه الطريقة إلى أن تنتهي الكمية بأكملها .
– وفي هذه المرحلة يمكنكِ تحضير شكولاتة النوتيلا لكي تكون جاهزة للحشو ويمكنكِ إضافة القليل من المكسرات أو الفول السوداني إليها .
– قومي بثني قرص الكريب إلى نصفين بحيث يصبح على شكل نصف دائرة وبعدها قومي بوضع النوتيلا في منتصف الكريب وقومي بثني الأطراف على بعضهم البعض بحيث يظهر في النهاية بشكل مثلث ويقدم مع كوب من العصير .

لقد عرضنا لكم في الاسطر السابقة مقادير الكريب النوتيلا مع ذكر الخطوات التي يمكن أن تتبعها حتى تحصل على وجبة شهية يفضلها الاطفال ، وفي نفس الوقت تحتوي على مكونات مفيدة بالنسبة لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى