تشيز كيك

مقادير التشيز كيك البارد

تعرفي على مقادير التشيز كيك البارد

مقادير التشيز كيك البارد ، مما لاشك فيه ان الحلويات هي أهم شىء عند الاطفال وخصوصاً التشيز كيك لانه لذيذ جداً ، واشكاله جميلة ، ويكون في بعض الاوقات على شكل كاب كيك في كؤوس ، والتشيز كيك يوجد منه طريقة على البارد بدون فرن وطريقة اخرى تستلزم دخول فرن ، وهو في الأصل من الحلويات الغربية التي كان لها ضي كبير في العالم العربي ، ولذلك سوف نقدم لكم أسهل مقادير التشيز كيك البارد تابعونا .

مقادير التشيز كيك البارد

مقادير التشيز كيك البارد
مقادير التشيز كيك البارد

وصفات اخرى :
طريقة عمل التشيز كيك على البارد .
حلى تشيز .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي مقادير التشيز كيك البارد ؟

مقادير التشيز كيك البارد
مقادير التشيز كيك البارد

تشيز كيك على البارد

المقادير
-الطبقة الاولى : باكو من البسكويت السادة من الحجم الكبير ، ربع كوب زبدة باردة ، 3 ملاعق من الحليب .
– الطبقة الثانية : 3 باكو من الكريم شانتيه ، نصف علبة من الحليب المكثف ، 8 او 10 قطع من الجبنة الكيري ، ملعقة كبيرة من الجيلاتين مذابة في ربع كوب من الماء الدافىء .
– الطبقة الثالثة : عبوة من الجيلي او اى نكهة تفضلوها وتكون مذابة في كوب ماء ساخن ، كريمة مخفوقة للتزين .

مقادير التشيز كيك البارد
مقادير التشيز كيك البارد

طريقة التحضير
– نقوم بطحن البسكويت في الخلاط الكهربائي بشكل جيد ، ثم نضيف له الزبدة ونخلطهم مرة اخرى حتى يصبحوا مثل حبات الرمل المندي ، ثم نضع عليهم الحليب .
– ثم تقومي بوضع خليط البسكويت والزبدة في صينية التشيز كيك ، وتضغطي عليهم بشكل جيد ، ثم تدخليها الثلاجة لمدة ساعه وتكون هذه هي الطبقة الاولى .
– ثم تقومي بخفق كلاً من الكريمة ، والجبنة ، ونضع عليهم الحليب المكثف ، والجيلاتين المذاب ، ونخلطهم جيداً ثم نضعهم على طبقة البسكويت ، ثم ندخلها الثلاجة لمدة من 6 الى 8 ساعات قبل التقديم ، ثم نخرجها من الثلاجة ونتركها قليلاً ، ثم تزينيها بالكريمة المخفوقة او أى شىء تحبيه وبالهنا والشفا .

وبذلك نكون وصلنا معاً عزيزي القارىء إلى ختام هذا المقال بعنوان مقادير التشيز كيك البارد ، ونرجو أن يكون حقق لكم الفائدة المرجوة تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى