ماسكات

ماسك العسل للوجه

طريقة عمل ماسك العسل للوجه

ماسك العسل للوجه ، يعتبر العسل من المواد الغذائية التي يعتمد عليها الإنسان منذ قديم الزمان ، واختلفت استخدامات العسل ولم تتوقف عند التغذية فقط فإنه يتمتع بالكثير من المميزات الطبية والعلاجية الرائعة بالإضافة إلى أنه رائع جدًا في مجال الجمال والبشرة ، ويكون بمثابة العنصر القوي والفعّال في الكثير من المنتجات الراقية التي تكون متخصصة بصحة البشرة ، لهذا نود اليوم أن نقدم لكم عبر موقع ابجديه طريقة عمل ماسك العسل للوجه .

ماسك العسل للوجه

ماسك العسل للوجه
ماسك العسل للوجه

اقرأ أيضًا :
وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك العسل للوجه مع الطماطم

أحضري 2 ملعقة كبيرة من العسل مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الطماطم ، وضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 1/4 ساعة فقط ، وبعد ذلك قومي بغسله بماء بارد .

طريقة استخدام ماسك العسل للوجه

افركِ سيدتي الوجه عقب الترطيب بالماء بكمية قليلة من العسل ، فذلك سوف يساعدك على تنظيف البشرة تمامًا ويساعد على تفتيح المسام من أجل التخلص التام من الدهون والبكتريا في الوجه .

طريقة صنع ماسك العسل للوجه مع الشوفان

اخلطي سيدتي 1 ملعقة عسل أبيض مع 1 ملعقة صغيرة شوفان ، و1 ملعقة صغيرة قشر برتقال مطحون ناعم ، وطبقي الوصفة على وجهك جيدًا واتركيه لمدة 15 دقيقة ، وقومي بشطفه جيدًا .

استخدمي ماسك العسل للوجه مع الكاكاو

يتم خلط 1 ملعقة كبيرة من الكاكاو مع 2 ملعقة كبيرة حليب سائل ، و2 ملعقة كبيرة عصير ليمون ، وأضيفي 2 ملعقة كبيرة عسل ، وضعي الخليط على بشرتكِ سيدتي ، وضعي الخليط على البشرة واتركيه لكي يجف تمامًا بعد ذلك قومي بتدليك البشرة ببعض من الماء من أجل الحصول على بشرة ناصعة البياض .

خلطة العسل للوجه مع القرفة

كل ما تحتاجيه سيدتي هو تحضير 1 ملعقة صغيرة عسل أبيض ، و1 ملعقة صغيرة قرفة ناعمة ، استخدمي زيت القرفة ، وقومي بدمج كل المكونات ، وقومي بتوزيع الماسك على كل الأماكن التي تظهر فيها حبوب أو بثور على بشرتك واتركيها لمدة 25 دقيقة ، وقومي بغسل وجهك باستخدام الماء .

طبقي وصفة العسل للوجه مع اللوز الناعم

قومي بخلط 2 ملعقة كبيرة لوز ناعم مع 1 ملعقة كبيرة عسل ، و1/2 ملعقة صغيرة عصير ليمون ، ودلكي وجهك جيدًا بالخليط واتركيه بعض الوقت ، وقومي بعد ذلك بغسله باستخدام الماء الفاتر .

ماسك العسل للوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى