ماسكات

ماسكات للوجه للتبيض

انواع متعددة من ماسكات للوجه للتبيض

ماسكات للوجه للتبيض ، يوجد العديد من الوصفات والماسكات المنزلية ، والتي تتكون من مواد طبيعية تساعد على تفتيح وتبيض البشرة ، وتعالج الكثير من مشاكل البشرة ، ومما لا شك في ان الوجه هو صورة كل فتاه ، لذلك تبحث كل فتاه عن طرق الحفاظ على البشرة ، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول عزيزى القارىء اهم وافضل انواع من ماسكات للوجه للتبيض تابعونا .

ماسكات للوجه للتبيض

ماسكات للوجه للتبيض
ماسكات للوجه للتبيض

اقرا ايضا :
ماسك لنضارة البشرة الدهنية .
ماسك لتفتيح البشرة من اول مرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

انواع متعددة من ماسكات للوجه للتبيض

ماسكات للوجه للتبيض
ماسكات للوجه للتبيض

ماسك الدقيق

– هذا الماسك مكون من اربع ملاعق كبيرة من الدقيق الابيض ، وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب ، ونصف ملعقة كبيرة من العسل ، وملعقتين صغيرتين من الماء ، ثم نمزج المكونات مع بعضها جيدا ، وندهن بها الوجه ، ونتركه لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم تغسليه بالماء البارد .

ماسك النشا

– مكون من ملعقتين صغيرتين من اللبن البودرة ، وملعقتين صغيرتين من بودرة التللك ، وملعقتين صغيرتين من النشا ، وملعقة من كريم مرطب ، وملعقتين صغيرتين من ماء الورد ، وعصير ليمون نصف حبة ، ونمزج المكونات جيدا ، ثم نغسل الوجه بالماء ونجففه ، ثم ندهن من هذا الخليط الوجه ونتركه عشرين دقيقة ، ثم نغسله بالماء الدافىء ، ثم الماء البارد ونكرر هذه الوصفه مرتين في الاسبوع .

ماسك الفراولة

ماسكات للوجه للتبيض
ماسكات للوجه للتبيض

– مكون من ستة ملاعق صغيرة من دقيق الذرة ، وكوب من عصير الفراولة ، ثم نخلطهم مع بعض جيدا ثم نضعهم على الوجه ونتركه لمدة خمسة عشر دقيقة ، ثم نغسله بالماء البارد .

ماسك الطين المغربي

– مكون من خمس ملاعق من الماء الدافىء واربع ملاعق من الطين المغربي وملعقة من عصيرالليمون ، وملعقة من العسل ، وملعقة من الزبادي ثم نخلط المكونات جيدا ، ثم ندهن الماسك على الوجه ، ونتركه خمسة عشر دقيقة ، ثم نغسله بالماء الدافىء ، وسوف تلاحظين النتيجة .

وبذلك نكون وصلنا عزيزي القارىء الى نهايه هذا المقال بعنوان ماسكات للوجه للتبيض ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه” لمعرفة كل جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى