ماسكات

خلطة الخيار للوجه

طريقة عمل خلطة الخيار للوجه

خلطة الخيار للوجه ، الخيار يعمل على تجديد البشرة ، ويحسن أنسجة البشرة ويعمل على غلق المسامات الواسعة للبشرة الدهنية ويحافظ على وجهكِ رطبًا وصافيًا ويبدو عليكِ أصغر سنًا ، هذا بالإضافة إلى أن الخيار يعمل على التقليل من الهالات السوداء تحت العينين ، وهو مناسب للبشرة الجافة والدهنية ، ولذلك نقدم لكِ سيدتي طريقة عمل خلطة الخيار للوجه .

خلطة الخيار للوجه

خلطة الخيار للوجه
خلطة الخيار للوجه

اقرأ أيضًا :
ماسكات تنظيف البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرفي على خلطة الخيار للوجه باللبن

ضعي 1/2 كوب لبن في قدر ، وأضيفي حبة واحدة من الخيار المبشور برش ناعم جدًا ، وقومي بدمجه جيد جدًا وضعيه على بشرتكِ لمدة 1/3 ساعة ، وقومي بغسله باستخدام الماء الفاتر ، ويساعد على ترطيب وتهدئة البشرة ويعمل على تقشيرها ، وقناع الخيار باللبن مرطب رائع جدًا ومفيد للبشرة .

خلطة الخيار للوجه بالجلسرين واللبن

ضعي 4 ملعقة كبيرة من الدقيق الأبيض في قدر ، وأضيفي 2 حبة من الخيار المبشور برش ناعم ، و1 ملعقة جلسرين ، و3 ملعقة كبيرة ماء ، وقومي بالتقليب الجيد وضعيها على بشرتكِ لمدة 1/2 ساعة ، وقومي بغسلها جيدًا باستخدام الماء الفاتر ، ويساعد ذلك على إزالة كل شوائب البشرة ، ويزداد نقائها .

خلطة الخيار للوجه باللبن والعسل

ضعي 1/4 فنجان لبن في قدر ، وأضيفي 2 ملعقة صغيرة العسل ، و2 ملعقة صغيرة من السكر ، و1/2 حبة الخيار مهروسة هرسًا ، وقومي بدمجها جيد جدًا ، وتدليك البشرة به لمدة 5 دقيقة ، وقومي بغلسها بالماء البارد ، ويساعدكِ على التخلص من خلايا الجلد الميت .

 خلطة الخيار للوجه باللبن الرائب والسكر

أحضري 1/2 خيارة مهروسة هرس ناعمًا ، و1/4 فنجان لبن رائب ، و2 ملعقة صغيرة سكر ، وعسل أبيض طبيعي وقومي سيدتي بمزج الخيار مع اللبن الرائب ، والسكر ، والعسل الأبيض ، طبقيه على وحهكِ جيدًا وقومي بتدليكه لمدة 5 دقيقة كاملة ، وقومي بعد ذلك بغسل بشرتكِ بالماء ، وطبقيه سيدتي بكريم وجه مرطب .

ماسك الخيار لإزالة البقع الداكنة من الوجه

خلطة الخيار للوجه
خلطة الخيار للوجه

قومي سيدتي بتجهيز 1/2 خيارة مهروسة هرسًا جيدًا ، وأحضري 1 علبة لبن رائب ، وقومي بمزج خليط الخيار مع اللبن الرائب ، وطبقي المزيج على وجهكِ ، واتركيه لمدة 1/2 ساعة ، وقومي بغسل بشرتكِ جيدًا عزيزتي باستخدام الماء ، وقومي بعد ذلك بوضع كريم مرطب عليه لتهدئته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى