ماسكات

وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

جربي هذه وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة ، هناك الكثير من السيدات والفتيات تعاني من مشكلة بهتان البشرة واسمرارها بسبب العوامل الجوية وخاصة في موسم الصيف ، وقد تجرب السيدات كريمات تفتيح ولكن النتيجة لم ترضيها بل على العكس ربما تسبب لها عوامل جانبية يصعب علاجها ، ولكن اليوم عبر موقع ابجديه نقدم لكِ سيدتي أروع وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة وبدون أي أعراض ومجربة .

وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة
وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

إقرأ أيضًا :
ماسكات تنظيف البشرة .
كيفية تنظيف البشرة الدهنية .
لتنظيف الوجه جيدًا استخدمي زيت جوز الهند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الشوفان باللبن أروع وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

قومي بتحضير  1 ملعقة لبن رائب ، و 1 ملعقة شوفان مطحون ناعم ، و 1/4 ملعقة عصير ليمون ، و1/4 ملعقة ماء ورد ،  و1/3 ملعقة خميرة ، وقومي بإذابة الخميرة في ماء الورد والليمون ، وعليكِ أن تقومي بدمج المكونات بشكل جيد جدًا حتى تختلط ، وضعي الماسك على وجهك ما عدا عيناكِ ، وكرري الوصفة 3 مرات كل أسبوع .

البرتقال باللبن أحلى وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

حضري عزيزتي بعض من قشور البرتقال الجافة ، و1 ملعقة كبيرة لبن زبادي ، وقومي بطحن قشور البرتقال جيد جدًا ، وضعي الماسك على وجهك بعد أن تقومي بغله جيدًا ، واتركِ الماسك لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسل وجهك بالماء الفاتر .

الشوفان بالطماطم أهم وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

يتم تحضير 1 حبة طماطم ، و1 ملعقة صغيرة لبن زبادي ، و1 ملعقة صغيرة الشوفان ، وقطعي الطماطم واعصريها جيدًا ، وضعي الشوفان في قدر ، وأضيفي الطماطم ، و1 ملعقة اللبن ، واخلطي كل المقادير بشكل جيد جدًا ، وضعي الماسك على وجهك بعد أن تم تنظيفها جيدًا ، واتركيه لمدة 1/3 ساعة ، واغسلي بشرتك بماء فاتر .

الخيار بالليمون أفضل وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة

حضري 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون ، و1 ملعقة صغيرة عصير خيار ، وقومي بخلط المكونان معًا جيدًا ، وضعي المزيج على وجهك لمدة 1/3 ساعة إلى أن يجف تمامًا ، وقومي بغسل وجهك من الخليط بماء فاتر ، ومن الأفضل أن يتكرر هذا الخليط مرتان كل يوم .

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة ونتمنى أن تنال إعجابكِ سيدتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى